رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخصيص 360 ساحة لاستقبال عيد الأضحى المبارك بالمنوفية

الدكتور أحمد شيرين
الدكتور أحمد شيرين فوزي

وجه الدكتور أحمد شيرين فوزي، محافظ المنوفية، مديرية الصحة، بإعلان حالة الطوارئ وتكثيف النبطشيات بالمستشفيات والوحدات الصحية لتقديم كافة الإسعافات اللازمة للحالات الطارئة، استعدادا لعيد الأضحى المبارك.
كما وجه المحافظ، مديرية الطب البيطري، بمتابعة المجازر وفتحها لاستقبال أضاحي الأهالي بدون أي رسوم خلال أيام العيد، بالإضافة إلى المرور الدوري على محلات الجزارة، للتأكد من صلاحية اللحوم وعدم فسادها للحفاظ على صحة المواطنين.
وشدد محافظ المنوفية، على تكثيف التواجد الأمني بالشوارع والميادين لإحكام السيطرة الأمنية في أيام العيد والترتيب مع مديرية الأوقاف ومديرية الشباب والرياضة، لتأمين المصلين وتجهيز 360 ساحة صلاة أعدت بشكل كامل لأداء صلاة العيد وتركيب بوابات إلكترونية كاشفة عن أية مفرقعات في مداخل هذه الساحات.
كما وجه المحافظ بقيام مديرية التموين بالتواجد الدائم بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية، لضمان توفير السلع الغذائية بالأسعار المناسبة، وضمان صحة وسلامة هذه المنتجات، وكذا قيام إدارة المرور بالمحافظة بالتواجد بالشوارع والميادين للعمل على القضاء على أية اختناقات مرورية وإحداث سيولة مرورية خلال أيام العيد وكذا الترتيب لفتح أبواب الحدائق والمتنزهات أمام المواطنين لإدخال البهجة والسرور عليهم.