رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هروب 4 مساجين من "أبو زعبل" والأمن يضبط 2 بالشرقية

جريدة الدستور

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمركز شرطة بلبيس بالشرقية، من ضبط مسجونين هاربين من سجن أبو زعبل على ذمة قضايا جنائية، اليوم، فيما تمكن آخران من الفرار، ويكثف الأمن جهوده لضبطهما.
تلقى اللواء سامح الكيلاني "مدير أمن الشرقية"، إخطارًا من اللواء مليجي فتوح مليجي، حكمدار المديرية، بإخطار قطاع مصلحة الأمن العام، بتمكن أربعة متهمين مودعين بسجن أبو زعبل 2 على ذمة قضايا جنائية من الهروب من محبسهم.
وقامت الأجهزة الأمنية، بتفعيل خطط غلق حدود المديرية وتنشيط القوات والدفع بتشكيلات إضافية من قوات الأمن وإعداد العديد من الأكمنة الحدودية، وتمكن الخفراء المعينين بناحية الزوامل، من ضبط إسلام السيد جودة متولى، 27 سنة، عاطل، ومقيم فايد الإسماعيلية، المحبوس على ذمة القضية رقم 4333 لسنة 2012 جنايات الإسماعيلية، 5 سنوات، وإسلام محمد حسن محمد، 28 سنة، عاطل، محبوس على ذمة القضية رقم 1937/2010 جنايات الإسماعيلية، 5 سنوات.
واعترف المسجونون أنهما تمكنا من الهرب، فجر اليوم، من محبسهما بليمان أبو زعبل 2 وبصحبتهما كل من أمين رجب عبد الرازق، 30 سنة، ومحمد السيد على عبد الله، 29 سنة، عاطل.
وأضاف أن الأول أصيب بكسر بساقه حال قفزه من أعلى السور، إلا أنه تمكن من الهرب، وأن الثانى غرق بترعة الإسماعيلية حال عبوره سباحة أثناء الهرب.