رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صافيناز توقف المرور لـ 8 ساعات.. ولا عزاء للمرضى والمسافرين

صافيناز توقف المرور
صافيناز توقف المرور لـ 8 ساعات.. ولا عزاء للمرضى والمسافرين

يبدو أن "صافيناز" صارت هي الموضة الرائجة حاليًا فما بين الأفراح وحفلات رأس السنة، فإن الطلب على الراقصة التي نجحت في إثارة إعجاب الجميع في فيلم القشاش أصبح بلا حدود.

ولكون وجود "صافيناز" ينجح بالتأكيد في إضافة نكهة خاصة لأي احتفال، بالإضافة لزيادة نسبة الإقبال عليه فقد قام أحد المولات على طريق مصر- إسكندرية الصحراوي بعمل حفلة لتوزيع جوائز للمواطنين كانت "صافيناز" هي نجمته.

وقد نجحت تلك الحفلة بجدارة في أن تحتل العناوين الأولى للصحف؛ نتيجة لتسببها في  توقف الطريق بالاتجاهين لمدة 8 ساعات متواصلة بدون أي مراعاة لمسنين أو مرضى على الطريق أو للمسافرين الذين اضطرتهم حفلة "صافيناز" للتأخر عن منازلهم في هذا الجو شديد البرودة أو لعروسين نجحت "صافيناز" في أن تفسد عليهما بهجة ليلة العمر بعد أن عطلت وصولهما إلى حفل زفافهما.

وقد قام المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية بتوجيه إنذار لصحاب المول مع توقيع غرامة 50 ألف جنيه بسبب تسببه في تعطل مصالح الناس، هذا العقاب الذي يعد بالتأكيد بلا قيمة أمام ما حققته صافيناز من نجاح للمول وما درته عليهم من أموال؛ لنتأكد في النهاية أن الرقص أصبح في بلدنا يتفوق على المصلحة العامة وبدون منازع.