رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللواء محمد نجيب: من المستحيل على الإخوان تكرار اقتحام السجون

اللواء محمد نجيب:
اللواء محمد نجيب: من المستحيل على الإخوان تكرار اقتحام السج

أكد اللواء محمد نجيب, رئيس مصلحة السجون الأسبق، أن الشهيد المقدم محمد مبروك لن يكون آخر شهيد وستقدم وزارة الداخليه المزيد من الشهداء, لأن اعمال الاغتيال خسيسية يخطط لها وتنفذ في الظلام ، و الشرطة ستبقى لهم بالمرصاد.

وأضاف نجيب، خلال لقائه في برنامج"صباح البلد" الذي تقدمه الاعلامية دينا رامز علي فضائية "صدى البلد"، انه عندما كان مديراً لأمن شمال سيناء وفي يوم 28 يناير فوجئ بالتعدي علي كافة النقاط الأمنية واستشهد 8 أفراد واصيب عدد كبير من الافراد، وتم التعدي علي عدد من الاقسام والمراكز وعلي الضباط ولم تتمكن القوات من السيطرة علي المواقف الامنية لشدة الهجوم عليهم، وفي يوم 29 حدث هجوم علي بعض السجون منها وادي النطرون وابو زعبل والمرج الذين تتواجد بهم القيادات الاخوانية واعضاء حماس وخليه حزب بالله .

واوضح ان كل هذه دلائل بالإضافة، إلى التحقيقات التي اجريت في محكمة الاسماعيلية ، اثبت ان هناك تعاون بين حماس وجماعه الاخوان في مهاجمه السجون وتهريب العناصر السياسية شديدة الخطورة.

كما شدد علي استحالة تكرار اقتحام السجون من جديد, مشيرًا إلى ان هناك خطة لتأمين السجون تقوم علي تأمين مديريات الامن والامن المركزي للسجون من الخارج وتقوم ادارة السجن بتأمينه من الداخل، فضلا عن الاستعانه بالقوات المسلحة في حماية السجون .