hedad
القاهرة : الجمعة 24 نوفمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
فن
الجمعة 19/مايو/2017 - 08:18 م

منتجة «لا سحر ولا شعوذة»: محمد رمضان أعلى أجر في الإذاعة

 محمد رمضان
محمد رمضان
رانيا محمود
dostor.org/1405766

أوشكت المنتجة أمل عبد الحميد، على الانتهاء من تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي الجديد «لا سحر ولا شعوذة»، تمهيدًا لإذاعته على راديو 9090 في رمضان.

وقالت «عبد الحميد» في تصريح لـ «الدستور»: «لم يتبق سوى 10 حلقات وننتهي من تسجيل المسلسل تماما، وتدور أحداثه عن شخصية شاب طموح حاول بقدر المستطاع أن تكون حياته أفضل وتدور أحداثه في إطار كوميدي».

وأضافت: اختيار اسم «لا سحر ولا شعوذة» له علاقة كبيرة بمضمون العمل، ولكني لا أستطيع الإفصاح عن تفاصيله كي أحافظ على عنصر المفاجأة داخل العمل، ولكن كل ما أستطيع قوله إن بطل العمل يضطر للجوء لأشياء معينة لتحقيق أهدافه التي يسعى إليها.

وتابعت: يعد هذا العمل  أول تجربة انتاجية لي في عالم الإنتاج، وفضلت أن تكون أول تجربة لي في الإذاعة، نظرا لعملي لفترة طويلة كمنتج فني لعدد كبير من المسلسلات الإذاعية، خاصة أنني من عشاق الإذاعة، بالإضافة إلى أن هناك ثورة إذاعية في الإذاعات الخاصة والعامة عما كانت عليه من قبل، فقد بدأت تقديم النجوم بشكل مختلف تماما عن قبل، لذلك تحمست لتقديم عمل إذاعي بإنتاج ضخم عن أي مسلسل إذاعي في الإذاعة المصرية.

وأوضحت أن محمد رمضان، حصل في هذا العمل على أعلى أجر في الإذاعة المصرية، والعمل انتاجه ضخم وسيلاحظ المستمع في هذا العمل باختلاف في تكنيك اذاعة المسلسل عن أي مسلسل إذاعي آخر، بالإضافة إلى أن العمل يعد مفاجأة لجمهور محمد رمضان، وسيقدمه بشكل مختلف تماما وجديد في نفس الوقت.

«لا سحر ولا شعوذة» بطولة محمد رمضان، وإيمان العاصي، ولطفي لبيب، وإيهاب فهمي، ومحمد جمعة، وأحمد صيام، وإنعام سالوسة، تأليف أمين جمال، إخراج حسين إبراهيم.

ads