جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

دعم مصر.. تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين 2020

بطاقة التموين
بطاقة التموين

تتحرك مؤشرات " جوجل " من قبل المواطنين في البحث عن خدمة دعم مصر تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين 2020، وذلك منذ أن طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتسجيل أرقام الهاتف على بطاقة التموين 2020، لخدمة المستفدين من منظمة الدعم وبالأخص أن البعض من المواطنين لم يدركوا ماذا يفعل إذا ظهرت لهم رسالة " خطأ أثناء التسجيل ".

لذلك يقدم لكم " الدستور " للمواطنين كافة التفاصيل والمعلومات عن دعم مصر تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين 2020.

خطوات دعم مصر تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين 2020

تعتبر خدمة بطاقة التموين 2020 من خلال رقم الهاتف أفضل وسيلة للمواطن، حتى تتمكن وزارة التموين التواصل عبر رقم هاتف المحمول، لمعرفة المواطن المصري كل ماهو جديد من السلع التموينية الجديدة، وهناك خطوات لخدمة دعم مصر تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين 2020، يجب على المواطن المصري اتباعها، وهي كالتالي:

1 - يجب أن يقوم صاحب بطاقة التموين بالدخول على الموقع الرسمي وزارة التموين والتجارة الداخلية حتى يتمكن من التسجيل من خلال الرابط، وهو كالتالي: www.tamwin.com.eg

2 - يقوم صاحب بطاقة التموين بكتابة رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة أو تصحيح رقم الهاتف في حالة تغيير الرقم الذي سبق تغييره.

3 - يدخل صاحب بطاقة التموين على وزارة التموين والتجارة الداخلية على رابط التسجيل والضغط على خانة " برجاء تسجيل رقم الموبايل ".

4 - ثم يقوم صاحب بطاقة التموين بإدخال الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة التموينية، ورقم بطاقة التموين، للدخول على الموقع.

5 - وأخيرا.. يقوم صاحب بطاقة التموين بكتابة رقم تليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

اقرأ أيضا

تعرف على أسعار الدواجن اليوم

موقع التأمينات والمعاشات.. استعلم عن الخمس علاوات بالرقم القومى

حالات تطبيق الغرامة عند تجديد بطاقة الرقم القومي.. والفئات المستثناة

وتعتبر خدمة دعم مصر تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين 2020، للتسهيل على المواطن المصري، وأن يتابع كافة المعلومات والتغيرات في السلع التموينية من خلال رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة التموينية، وذلك بناءًا على قرارات وزارة التموين والتجارة الداخلية، ومجلس الوزراء، ورئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.