رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

إيقاف وإزالة 3 حالات بناء مخالف بمركز الفشن ببنى سويف

أرشيفية
أرشيفية

كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، ببذل أقصى الجهود لتحسين كل الخدمات للمواطنين في مختلف المدن والقرى.

وتابع محمد بكري رئيس مركز ومدينة الفشن نتائج أعمال لجنة شئون القرى الفرعية بالوحدة المحلية في متابعة وانتظام سير العمل وتقديم الخدمات بمكاتب ووحدات القطاعات الخدمية، بنطاق الوحدة المحلية لقرية شنرا.

وتم المرور على (الوحدة المحلية، الجمعية الزراعية، الوحدة الصحية، مكتب التموين، وحدة التضامن الاجتماعي، الطب البيطري)، للوقوف على توافر الأسمدة الزراعية، وتيسير تقديم الخدمات للمزارعين، والخدمات الطبية والاجتماعية للمواطنين، فضلا عن الاطلاع على دفتر الحضور والانصراف؛ للتأكد من الانضباط الإداري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ما تم رصده من مخالفات.

بينما تمت متابعة فعاليات القافلة الطبية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، والمقامة بقرى إقفهص والجمهود وبني صالح وصفط العرفا ونزلة حنا، لتقديم خدمات ومعلومات تنظيم الأسرة، والكشف على السيدات، وصرف الوسائل المناسبة مجانا، ووصول تلك الخدمات لجميع السيدات بالقرى والعزب والنجوع، لما لها من مردود إيجابي على صحة الأم والطفل ورفع وعي المجتمع، فضلا عن خفض معدلات المواليد وتنظيم الأسرة.

وفي قطاع التموين تم تنظيم حملة مشتركة من الوحدة المحلية وإدارة تموين الفشن، استجابة لشكاوى المواطنين للمرور على المخابز البلدية، بقرى مجلس شنرا، وقد اسفرت الحملة عن تحرير 16محضرا لمخالفات تموينية متنوعة، شملت عدم نظافة أدوات العجين، نقص وزن، عدم إعطاء بون صرف للمواطنين، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم وجود دفتر زيارات، عدم وجود شهادات صحية وعدم اعلان مواعيد العمل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما تم رصده من مخالفات.

من ناحية أخرى تمكنت الوحدة المحلية من إيقاف وإزالة 3 حالات بناء مخالف في المهد، بالحيبة وعزبة محمد صالح، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.