رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مستقبل وطن بالجيزة يوزع «هدية الرئيس» على الأطفال والمواطنين بمناسبة عيد الأضحى

جانب من الفاعلية
جانب من الفاعلية

وزع النائب محمد سلطان، أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن محافظة الجيزة، عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي لعيد الاضحى المبارك من اللحوم  على المواطنين في الدائرة التاسعة بالجيزة والتي تضم الهرم وأكتوبر والشيخ زايد والواحات البحرية.

يأتي ذلك في  إطار الدور المجتمعي للنائب محمد سلطان وخطة حزب مستقبل وطن لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وأكد النائب محمد سلطان على حرصه على تقديم التهنئة بعيد الأضحى لكافة المواطنين في الدائرة التاسعة بالجيزة، والتواجد بينهم للاحتفال بعيد الاضحى المبارك  متمنيا لمصر الخير والرخاء والازدهار.

والتقى النائب محمد سلطان، في إطار الاحتفال بعيد الأضحى المبارك المواطنين بالواحات البحرية واستمع لمطالبهم ، مشددًا على العمل على حلها والتواصل مع الجهات التنفيذية بشأنها.

وأكد النائب سلطان، حرصه الدائم على التواصل مع المواطنين والاستماع لشكاواهم، مشيرا إلى أنه يسعى من خلال دوره الرقابي والتشريعي ومن خلال استخدام جميع أدواته الرقابية لإيجاد حل لهذه المشاكل التي تؤرق المواطنين وتتعارض مع توجهات الدولة المصرية بإعلاء قيمة المواطن وأهمية أن يعيش حياة كريمة تليق به.