رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. أحمد داوود: الكيميا التي تجمع آدم وزين أساس نجاح «Suits بالعربي»

احمد داوود
احمد داوود

يواصل النجم أحمد داوود تصوير دوره في المسلسل الدرامي الجديد "Suits بالعربي"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. 

وقال أحمد داوود في تصريحات لـ"الدستور" أن الكيميا التي تجمع آدم وزين خلال أحداث المسلسل هي أساس نجاح العمل. 

مسلسل سوتس رمضان 2022

وطرحت الشركة المنتجة للعمل الإعلان الرسمي لأحمد داود في مسلسل" سوتس العربي" والذي يقدم فيه شخصية آدم منصور المحامي، وكشف الإعلان عن بعض تفاصيل الشخصية التي أهلته للعمل في أكبر مكتب محاماة في مصر، وهي أنه يحفظ الكلام سريعًا، ويمتاز بالجرأة والقدرة على الإقناع.

ويقوم أحمد داود وآسر ياسين في إطار أحداث المسلسل بشخصيتي آدم منصور و زين ثابت، وهما مايك روس وهارفي سبيكتر في النسخة الأجنبية من المسلسل، والذي يتعرفا على بعضهما في وقت مبكرًا ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

ويشارك أحمد داود وآسر ياسين  بطولة مسلسل “Suits بالعربي” كلا من النجوم صبا مبارك، وريم مصطفى، ومحمد شاهين وتارا عماد، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.4 على موقع IMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر أحمد  داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

‏https://fb.watch/bLcy8jcnKg/