الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تحرير 29 محضرا وتطهير وتعقيم 37 مسجد ومدرسة في الغربية

اللواء حسين لبيب
اللواء حسين لبيب

قال اللواء حسين لبيب رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، أن حملات متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، أسفرت عن تحرير 29 محضرا متنوعا، منها 10 محاضر لعدم  ارتداء الكمامة، و9 محاضر إشغال طريق ، و4 محاضر بيئة، و6 محاضر نظافة،وذلك خلال  24 ساعة.

وأشار رئيس مدينة المحلة، إلى تطهير وتعقيم 20 مسجد، و17 مدرسة، و5 مواقف سيارات، و 3 جمعية زراعية ، و46 شارعا، و 4 مراكز شباب، و 6 مقار وحدات محلية قروية، و11 ماكينة صرف آلي بالقرى، و35 من المقرات الحكومية بنطاق مركز المحلة، وذلك فى إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين من فيروس كورونا.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، اليوم، بالاشتراك مع الوحدات المحلية القروية، من وقف 4 حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة في قرى بالمركز.

وقال حسام عبداللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، أنه تم وقف أعمال البناء بدون ترخيص،وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 4 حالات لمباني تحت الإنشاء وأدوار مخالفة فى منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء، وأشار رئيس المدينة، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة.

 وكان محافظ الغربية، قد أكد على استمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء للحماية من كورونا.

كما شدد على تكثيف حملات التطهير والتعقيم للمنشآت الخدمية، وأهمية دور جميع الجهات فى نشر الوعى بضرورة إتباع تلك التعليمات ،وأيضا أهمية ارتداء الكمامات و الحد من التجمعات.