رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني: مسلسلين «أوف سيزون» وآخر رمضاني

نيللي كريم
نيللي كريم

تعيش الفنانة نيللي كريم حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تشارك في أكثر من عمل درامي تلفزيوني في آن واحد، إذ تقوم بدور البطولة النسائية أمام الفنان عمرو سعد بمسلسل «جسر»، والمقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، ضمن قائمة مسلسلات الـ«أوف سيزون».

وخلال أحداث المسلسل يدخل النجم عمرو سعد في صراع مع نيللي كريم، ويتواجهان في حروب عديدة أثناء العمل الذي تدور أحداثه في إطار «الفانتازيا»، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، وهو من إخراج بيتر ميمي.

كما انتهت «نيللي» من تصوير كافة مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «وعد الشيطان» الذي تشارك كضيفة شرف مع عمرو يوسف، وتظهر خلال بشخصية سيدة تقوم بأعمال الشر، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل رمضاني

وفي سياق متصل، تتفرغ نيللي كريم خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسلها الجديد «أحوال شخصية»، والذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، بعدما انتهت من تحضيرات العمل خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج محمد العدل، ويشاركها البطولة نخبة من نجوم الفن، على أن تبدأ التصوير خلال نهاية شهر نوفمبر الجاري، لتتلاشى ضغط ضيق الوقت قبل حلول الشهر الكريم.

آخر أعمال نيللي كريم الدرامية

وكانت النجمة نيللي كريم قد شاركت بمسلسل «ضد الكسر» في المارثون الرمضاني الأخير، وحققت خلاله ردود أفعال جماهيرية كبيرة.

مسلسل «ضد الكسر» شارك في بطولته كل من نيللي كريم والفنان محمد فراج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش، حمزة العيلي وهشام إسماعيل وسينتيا خليفة، نور إيهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، وسامى مغاورى ومن إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي ومن إنتاج العدل جروب ويعرض المسلسل بشكل حصري عبر قنوات سي  بي سي، بالإضافة إلى العرض الحصري عبر قناة دبي.