رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«التموين» تعلن خطوات المرحلة الرابعة لمشروع جمعيتى لشباب الخريجين

  علي المصيلحى
علي المصيلحى

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية التوقيتات الزمنية للمرحلة الرابعة لمشروع جمعيتي لشباب الخريجين لبدء المعاينات وحتى التشغيل بالفروع في المحافظات بعد الانتهاء من استقبال مديريات التموين طلبات المتقدمين في نهاية الشهر الجاري.

 

حددت الوزارة عددا من التوقيتات الزمنية من خلال خطوات:

الخطوة الأولى: تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية بفحص الأوراق والمستندات المطلوبة والمتقدمين لمشروع جمعيتي لشباب الخريجين للمرحلة الرابعة وإعداد كشوف بالاعداد وإرسال مديريات التموين الكشوف لإدارة المشروع بالوزارة والذي يترأسه أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية خلال الفترة ما بين أول شهر سبتمبر المقبل وحتى منتصف شهر سبتمبر المقبل مما يستغرق 15 يوما.

الخطوة الثانية: تقوم إدارة المشروع بديوان عام وزارة التموين بإعداد الكشوف النهائية طبقا الكشوف المستلمة من المديريات وإرسالها إلى المديريات وشركات تجارة الجملة في المحافظات خلال الفترة ما بين 16 سبتمبر المقبل وحتى 23 سبتمبر المقبل.

الخطوة الثالثة: قيام مديريات التموين والشركات تجارة الجملة بإجراء المعاينات المبدئية اعتبارا من 25 سبتمبر.

الخطوة الرابعة: تستمر المعاينات المبدئية من يوم 25 سبتمبر المقبل حتى أول نوفمبر.

الخطوة الخامسة: يتم اعتماد نتائج المعاينات المبدئية من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية اعتبارا من 2 نوفمبر المقبل حتى 7 نوفمبر.

الخطوة السادسة: يتم إرسال كشوف الاعتماد من الوزير إلى المديريات وشركات تجارة الجملة لاستكمال الإجراءات مع المتقدمين يوم 8 نوفمبر.

الخطوة السابعة: تبدأ المنافذ في عمل المعاينات النهائية والتشطيبات خلال نوفمبر وديسمبر.

الخطوة الثامنة: تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية في التشغيل والافتتاح أول يناير المقبل لتسليم السلع.