رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طليقة تميم يونس تكشف عن تعرضها للاغتصاب الزوجي.. والمطرب يعلّق (فيديو)

تميم يونس
تميم يونس

أثارت ندى عادل طليقة المطرب تميم يونس ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد نشرها مقطع فيديو لها تعترف خلاله أنها كانت تتعرض للاغتصاب الزوجي من طليقها تميم يونس.

 

وشاركت ندى مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام تحدثت خلاله مع متابعيها الذين اختاروا لها القضية التي تتحدث بها وهي “الاغتصاب الزوجي” خاصة أنها تحظى بعدد كبير من المتابعين الذين تتواصل معهم باستمرار، ولكنها فاجأت الجميع أنها تعرضت لهذا الموقف بشكل شخصي من قبل طليقها تميم يونس مما أثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت طليقة تميم يونس أنها تفاجأت من طليقها بسبب هذه القضية التي تعتبرها أنها مهملة في المجتمع العربي خاصة أن بعض رجال الدين يرون أنه شيء طبيعي أن الزوج يفعل ما يحلو له مع زوجته، وأشارت أنها لم تكن تريد أن تتحدث عن هذا الأمر ولكنا لم تتمالك نفسها عندما طرح متابعوها هذا الموضوع للتحدث عنه، وطالبت أن يكون هناك قانون ينص على حماية الزوجة من الاغتصاب الزوجي.

 

أول رد من تميم يونس بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي من طليقته

خرج المخرج تميم يونس، للرد على اتهامات طليقته ندى عادل، التي أطلقتها عبر مقطع فيديو تفيد بإنها تعرضت منه للإغتصاب الزوجي.

وقال تميم يونس، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": "ده محصلش وأول مرة أسمع عن ده زيي زيكم وعيلتي برضو أول مرة تعرف ده.. ومش هقدم أي إجراءات قانونية إلا لما تكون التهمة صريحة وواضحة.. وساعتها هتصرف بالقانون ومش هكرر الأخطاء اللي الناس بتستفزني عشان اقع فيها".

تعرض تميم يونس للتحرش الجنسي

 

وكان تميم يونس أثار الجدل خلال العام الماضي بعدما أعلن عن تعرضه للتحرش الجنسي من قبل طبيب الأسنان الشهير الذي خرج عدد كبير من الفنانين ووجهوا له نفس الاتهام.

 

وقال الفنان تميم يونس وقتها إنه تعرض للتحرش الجنسي على يد طبيب عندما كان عمره 22 عامًا، قائلًا إن الواقعة حدثت أثناء فترة خطوبته، حيث ذهب لطبيب بتوصية من خطيبته وأهلها، وأضاف «يونس» في فيديو عبر «إنستجرام» أن الطبيب كان «راجل كبير ومتجوز ومخلف»، مشيرًا إلى أن خطيبته تواصلت مع الطبيب وقرر فتح عيادته خصيصًا لعلاجه.

 

تميم يونس هو مطرب شاب من مواليد مدينة القاهرة، درس في كلية الفنون الجميلة، ومن أبرز محطاته في المجال الإعلامي عمله مخرجا لبرنامج "لايف من الدوبلكس" مع "أبلة فاهيتا"، وعرفه جمهور التواصل الاجتماعي من خلال برنامج عبر موقع YouTube بعنوان "رسيني".

في أغسطس 2018، طرح أغنيته "إنتي أي كلام"، وحققت الأغنية ملايين المشاهدات على الرغم من أنها مكونة من 3 كلمات فقط، كما قدم أغنية بعنوان "سالمونيلا" من غناء وكلمات وإخراج تميم يونس، وتوزيع محمد زهير، بالاشتراك مع محمد الفرا، وشهدت الأغنية ظهور الفنان محمود العسيلي داخل الكليب.