رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نشر صورة برفقة كريم عبد العزيز.. شريف منير يعلق على موعد عرض «الزيبق 2»

شريف منير
شريف منير

نشر الفنان شريف منير صورة من كواليس مسلسل "الزيبق" مع النجم كريم عبد العزيز، الذى تم عرضه عام 2017، وذلك عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

 وقال الفنان لجمهوره ومتابعيه على حسابه بالموقع الشهير بالصور والفيديوهات، معلقا على الصورة التي  جمعته بكريم عبد العزيز، "أنا وكريم بنتكلم في موضوع مهم جدًا.. لا أنا ولا هو فاكرينه طبعًا، وده كان في إسكندرية بين تصوير مشاهد مسلسل "الزيبق،كانت أيام حلوة  ماحدش يسألني الزيبق إمتى لإني زيي زيكو بجد معرفش ".

 - أبطال وصناع مسلسل الزيبق

والمسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز وشريف منير، وريهام عبدالغفور ، محمد شاهين ، وطلعت زكريا، وإدوارد ، هادي الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامي وحيد، سامي مغاوري ، سلوى عثمان ، عبدالرحيم حسن ، كارمن لبس، محمد حسني ، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وائل عبد الله .

-  قصة من ملفات المخابرات المصرية

المسلسل تدور أحداثه خلال الفترة من عام 1998 إلى عام 2003 وهو مستوحى من ملفات المخابرات العامة المصرية " قصة حقيقية " ، حيث تدور الاحداث عام 1998 حول شاب يدعى عمر صلاح (كريم عبد العزيز) و الذي يعمل فني كاميرات مراقبة لدى شركة اللواء جلال (هادي الجيار) , حيث يتم تجنيد عمر من قبل المخابرات المصرية عن طريق الضابط خالد صبري أبو علم (شريف منير) من أجل ان يندس في اليونان ليقوم بالكشف عن خلية الموساد موجودة هناك ولها ارتباطات في مصر ومعرفة المهام المطلوبة منهم

- آخر أعماله الدرامية

يذكر أن آخر أعمال شريف منير على شاشة التلفزيون كان مسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي، وتم عرضه في رمضان الماضي.

كانت آخر أعمال الفنان شريف منير، السينمائية ظهوره كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "الممر"، وهو من بطولة أحمد عز، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، ومن إخراج شريف عرفة.

يذكر أن الفنان شريف منير ولد  في مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، ثم التحق بالدراسة في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية، و تخرج منها في عام 1986، وبدأ الفنان شريف منير مسيرته الفنية في عام 1983 بالعزف علي اٌلة الدرامز ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل.

66810-شريف-منير
66810-شريف-منير