رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مخيم الطفل" يرسم البهجة على وجوه أطفال معرض الكتاب

جريدة الدستور

توافدت ظهر اليوم، أعداد كبيرة من الأطفال على العروض الفنية التي يقدمها "مخيم الطفل" بمعرض القاهرة الدولى الكتاب، تحت رعاية الهيئه العامه للثقافه، وتحت إشراف الشاعر "اشرف عامر" رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث.

كما أقيم عددا من العروض المسرحيه، من خلال اشخاص يرتدون أزياء كرتونية بمشاركة عددا من الأطفال في العروض و التي جذبت العديد من الأطفال وزوار المعرض.

و قد استعان المخيم بالطفلة "هاجرعثمان" المشتركة في برنامج "the voice kids" للغناء علي مسرح المخيم، وعمل مسابقات للأطفال.

يذكر أن المعرض يشهد هذا العام كثيرا من الفعاليات الثقافية والفنية حيث تم اختيار الراحل جمال الغيطاني شخصية المعرض، ويشارك بالدورة الــ 47 من معرض القاهرة الدولي للكتاب34 دولة بزيادة 6 دول عن العام الماضي، منها 13 دولة أجنبية، و21 دولة عربية وإفريقية، ويشارك 850 ناشرا منهم 50 ناشرا أجنبيا، و250 ناشرا عربيا، و550 ناشرًا مصر.

وينظم مخيم الطفل للفنون بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، عروض مسرحيه تحت رعايه الهيئه العامه للثقافه، حيث تنظم عروض مسرحيه من خلال اشخاص مرتدين ازياء كرتونيه ويشاركون الاطفال في العروض، مما رسم الفرحه على وجوه الاطفال والاباء المتواجدين في المخيم.