رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.. فرغلي: محدش قادر على وزيرة التضامن.. ومحاكمتها شعبيًا 29 ديسمبر

البدري فرغلي رئيس
البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات

قال البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، إن أصحاب المعاشات يعيشون في أزمة لم تحدث لهم في التاريخ، مشيرًا إلى أنهم يمتلكون 612 مليار جنيه لدى الحكومة لكنهم يتسولون حقوقهم.

وأضاف فرغلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا يحيى ببرنامج "صوت الناس" المذاع على فضائية "المحور" أنهم سوف يعقدون يوم 29 ديسمبر أول محكمة شعبية في التاريخ لكل من اعتدى على أموال أصحاب المعاشات.

وتابع " هنجرس اللي اعتدوا على أموالنا وفي مقدمتهم وزيرة التضامن التي ترى أن المختلف معها معارض لها، وسنطالب بإسقاطها من الوزارة لأننا غير قادرين عليها".

واستطرد "ترتكب ضدنا الآن جرائم ضد الإنسانية، ونحن نعيش تحت خط الموت وليس الفقر فقط، لأن 400 جنيه لا تكفي حتى أجرة ركوب المواصلات شهريا".

وأشار إلى أن وزارتي المالية والتضامن مسئولتان عن أموال أصحاب المعاشات، مؤكدًا أن المتورطين في الاعتداء على أموال أصحاب المعاشات يتولون الآن أعلى المناصب في وزارتي المالية والتضامن.

وأوضح أن أصحاب المعاشات يعجزون عن شراء الدواء اللازم لهم، لافتًا إلى أنهم لن يقوموا بأي احتجاجات في يناير لحماية الوطن، ولكنهم بعد ذلك لن يدخروا جهدًا للحصول على حقوقهم.