رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. وزير الدفاع يلتقي وفدًا من مجلس النواب الأمريكي

الفريق أول صدقي صبحي
الفريق أول صدقي صبحي

قال العميد محمد سمير المتحدث العسكري، إن الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، التقى بوفد من أعضاء مجلس النواب الأمريكي برئاسة النائب "روبرت ويتمان" عضو لجنة الخدمات العسكرية بمجلس النواب الأمريكي.

وأضاف المتحدث العسكري- في بيان مقتضب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- أن اللقاء تناول تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة، والجهود الدولية للحرب على الإرهاب، كما تمت مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أكد صدقي صبحي، اعتزازه بالعلاقات المتميزة على صعيد التعاون مع الولايات المتحدة في العديد من المجالات، مشيرًا إلى أهمية توحيد الجهود الدولية من أجل القضاء على قوى التطرف والإرهاب والتصدى لمخاطره وتهديداته الممتدة على الصعيدين الإقليمى والدولي.

من جهتهم، أعرب الوفد الأمريكي، عن تقديره للجهود المصرية الرامية لتحقيق التوازن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، والمضى قدمًا نحو استعادة الأمن والاستقرار والتنمية، على نحو يلبي طموحات الشعب المصري وتطلعاته نحو المستقبل، كما حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.