رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على ردود أفعال طلاب "نومينيه" هذا الأسبوع في "ستار أكاديمي"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بعد أن أعلنت درة، أسماء الطلاب النومينيز الثلاثة للأسبوع الثالث في برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، لم يتقبل الطلاب الثلاثة، مابيل شديد، وعلي الفيصل وسكينة شكاوي، هذه التسميات، وكانت ردود أفعالهم مختلفة

الطالبة اللبنانية مابيل شديد، توقعت بالفعل أن تكون من بين النومينيز الثلاثة لهذا الأسبوع، وذلك بحسب رأيها لأنها لم تكن عند المستوى المطلوب في البرايم، وحتى في الإيفال لم تؤدي جيدا أغنيتها.

مابيل، أكدت أن أجمل ما في التسميات هو الشعور بمحبة زملائها ووقوفهم إلى جانبها في هذا الأسبوع كما وأن الأضواء ستكون كلها مسلطة عليها.


أما الطالب السعودي علي الفيصل، فشعر بخطر تسميته بعد غنائه إلى جانب النجم سعد لمجرد في البرايم الثالث الجمعة الماضية، ولم يستغل الإيفال لتحسين أدائه أمام الأساتذة.

علي قال إنه فور إعلان إسمه نومينيه، شعر بمحبة أصدقاءه الذين أحاطوه وحاولوا التخفيف عنه، ومازح قائلاً: "طلعت نومينيه وأخيراً عشان أقص شعري".

أخيرا الطالبة المغربية سكينة شكاوي فأعربت عن حزنها الكبير حيال تسميتها نوميني، وقالت إنها لم تكن تريد أن تقف في دائرة الخطر مع مابيل شديد وعلي الفيصل لأن ذلك سيؤثر على صداقتهم.