رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: مباراة السبت "عرس كروي" وأهلاً ببعثة النجم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

رحب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بمسؤولي بعثة فريق النجم الساحلى، قبل خوض مباراة إياب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفيدرالية، السبت المقبل.

مشيدًا بحسن الاستقبال والضيافة للزمالك خلال تواجده في سوسة لخوض مباراة الذهاب والمعاملة الجيدة من الأشقاء التوانسة.

وأكد رئيس الزمالك، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للقلعة البيضاء على هامش جلسته مع مسؤولي النجم، أن مباراة غدًا، ستكون بمثابة "عرس كروي" بين أشقاء، وأنه يتمنى أن يحالف التوفيق فريقه في المباراة والفوز والتأهل للنهائى، في الوقت نفسه يرغب في أن تسيطر على أجواء المواجهة روح الود والمحبة والروح الرياضية، وعدم الخروج عن النص من لاعبى الفريقين.

وأشاد مرتضى منصور بدور الداخلية التونسية وتعاملهم بحزم مع مجموعه من المشجعين الإرهابيين، وعدم السماح لهم بالتطاول على مصر، والحفاظ على سمعتنا في الوقت الذى دافع القنصل المصرى محمد محمود الذى ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين عن تلك الفئة الشاذة من المنتمين لكيان إرهابى.

مؤكدًا إنه يتوجه بالشكر لأفراد الداخلية التونسية لدورهم في القبض على أفراد ينتمون لتنظيم إرهابى، ولا يمثلون الزمالك. وأضاف رئيس الزمالك، إن الجماهير الزملكاوية التى ستحضر مباراة، السبت، ستشجع فريقها بكل روح رياضية، ولن تتعرض على الإطلاق لفريق النجم الساحلى للحفاظ على العلاقات المحترمة بين الشعبين المصرى والتونسى الشقيق لأن مباريات كرة القدم للتقارب بين الشعوب وليس العكس.