رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتقال أبو تريكة للعربي القطري كلام فارغ


أكد أحمد سليمان مدرب حراس مرمى نادي العربى القطرى عدم صحة الأنباء التى ترددت خلال الساعات الآخيرة الماضية بشأن تفاوض النادي مع محمد أبو تريكة ووليد سليمان نجمي النادى الأهلي لضمهما خلال المرحلة المقبلة.

وجاء ذلك خلال تصريحات أدلى بها سليمان لصحيفة "الراية" القطرية، قال خلالها: " أنا استغرب مثل هذه الأقاويل التى تقول إننا نفاوض ابوتريكة وسليمان حيث إن عملية التعاقد مع أي لاعب سواء كان مصريًّا أو غير مصري غير مسموح بها حاليًا ولن تتم قبل انتقالات يناير وبالتالي كل ما يتم تداوله في هذا الأمر غير صحيح وكلام فارغ لا يفيد بقدر ما "يشوّش" على الفريق".

وأضاف مدرب الحراس: "العربي متعاقد مع 4 محترفين 3 منهم عقودهم ممتدّة وهم: يوسف حاجي وحسين خرجة وماتيو ومن الصعب تغيير أي لاعب إلاّ إذا وجدنا أنه بالفعل غير مفيد ولم يعد قادرًا على إعطاء الفريق الإضافة وهذا الأمر غير وارد في الوقت الحالي لأننا ما زلنا في مرحلة بداية مع الفريق العربي ونحتاج لمزيد من الوقت لإعداد الفريق بأفضل صورة وفي الوقت نفسه الحكم على اللاعبين".

وجدير بالذكر ان سليمان يعمل مع المعلم حسن شحاتة الذي تولى القيادة الفنية لنادي العربي القطري خلال الفترة الآخيرة الماضية.