رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة 5 لقاءات قمة بتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال


تنطلق اليوم الثلاثاء، الجولة الرابعة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم البرازيل 2014 ، حيث ستقام الليلة 25 مباراة بين المنتخبات الأوروبية ، وتتضمن الجولة خمس مباريات قمة تجمع بين منتخبات تتنافس على صدارة مجموعاتها وأبرزها ألمانيا-السويد (عن المجموعة الثالثة)، ورومانيا-هولندا (الرابعة)، أيسلندا-سويسرا (الخامسة)، بولندا-إنجلترا (الثامنة)، وأسبانيا- فرنسا (التاسعة).

وتعد أبرز المواجهات في هذه الجولة مواجهة الماتادور الاسباني مع الديوك الفرنسية في تمام التاسعة مساءً، عن المجموعة التاسعة لما يضمه المنتخبان من أسماء كبيرة ونجوم لامعة ، كما أن هذه المباراة ستحظى بنصيب الأسد من المتابعة الجماهيرية.

كذلك تأتي مباراة ألمانيا والسويد على الملعب الأولمبي ببرلين في تمام التاسعة إلا ربع مساءً، حيث أن الماكينات الألمانية لدية رغبة جارفة في استغلال الانتصار الكبير على إيرلندا بستة أهداف مقابل هدف ، لتجاوز المنتخب السويدي بقيادة الداهية زلاتان إبراهيموفيتش.

كذلك هناك مواجهات أقل أهمية من سابقتيهما ، تجمع الأولى بين إيطاليا والدنمارك في التاسعة إلا ربع ، بينما ستجمع الثانية بين بولندا وانجلترا في تمام التاسعة، أما الثالثة تجمع بين رومانيا وهولندا في الثامنة مساء.

وإليكم مواعيد المباريات بالتفصيل :