رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليم السويس يعلن عن موعد اختبارات الثانوية العامة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال أيمن سمير، المسؤول الإعلامى لتعليم السويس، إن إدارة عدد الطلاب المتقدمين للامتحان هذا العام الدراسى 3116 طالباً وطالبة، سوف يؤدون الامتحان فى 12 لجنة امتحانية موزعة على إدارتى شمال وجنوب التعليميتين؛ حيث يوجد بإدارة شمال 7 لجان و5 لجان فى نطاق إدارة جنوب بالإضافة إلى لجنة مدرسة النور للمكفوفين.

وفى شأن طلاب المنازل.. أوضح رضا سليمان، مدير إدارة شؤون الطلبة والامتحانات، أنه تم تمديد فترة التقدم لنظام المنازل بنظاميها القديم والحديث حتى الخميس 2 أبريل 2015.

وأضاف سليمان، أنه حسب الخريطة الزمنية للامتحانات يبدأ امتحان الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2014 / 2015 للنظام القديم السبت 6 يونيو 2015 كما يبدأ الامتحان للنظام الحديث الأحد 7 يونيو 2015.

وأشار سليمان، إلى أن جداول الامتحانات بالنظامين القديم والحديث سوف يتم الإعلان عنها نهاية أبريل القادم، كما يتم تسليم أرقام الجلوس فى الأسبوع الأول من شهر مايو القادم.

فيما دعا عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس المعلمين بكل تخصصات التدريس إلى التأكد من شرح كل المنهج المقرر، مناشداً الجميع فى كل المراحل التعليمية ببذل أقصى ما فى وسعهم لمساعدة الطلاب على تجاوز الامتحانات بنجاح من خلال رفع المستوى الدراسي لديهم.