رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الأوقاف: مصر استردت ريادتها الإقليمية بمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي

وزير الأوقاف الدكتور
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن مصر استردت ريادتها الإقليمية، وهي ماضية بقوة في استرداد مكانتها العالمية، مشيرا إلى أن هذا الجمع العالمي بمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري - مصر المستقبل بشرم الشيخ، الذي ضم كثيرا من قيادات العالم الذين عبروا بقوة ووضوح عن تقديرهم لمصر ومكانتها وتاريخها وحضارتها، لخير دليل على ذلك.
وقال وزير الأوقاف - فى بيان له اليوم السبت - "إن هذا الجمع العالمى فى المؤتمر يزيدنا اعتزازا بانتمائنا لهذا البلد العظيم بكل ما يملكه من تاريخ عريق وحضارة سمحة، ويدعونا إلى مزيد من الالتفاف حول قيادتنا السياسية، ويجعلنا نؤكد أن الجيش والشرطة خط أحمر ويجب قطع اليد التي تمتد إلى أي منهما".
وأضاف أنه من خلال مستوى الحضور والتمثيل لقيادات وممثلي دول العالم المشاركين في المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، ومن خلال إشادتهم بشخص السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبمكانة مصر وريادتها، نستطيع أن نقول "إن السيد الرئيس يستحق التحية والتقدير على ما حققه لمصر خلال هذه الفترة القصيرة من توليه الرئاسة".
كما أشاد وزير الأوقاف بالدعم العربى المميز لمصر من خلال المشاركة في افتتاح المؤتمر، وكلمات القادة العرب وتقديرهم للدور المصري وإعلانهم الواضح عن الدعم والمساعدة للاقتصاد المصري، وما أعلنوه في حق مصر ومكانتها عندهم وتدعونا لنقول بقوة ووضوح "تحيا الأمة العربية".