رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو والصور.. انعدام المرشحين باليوم الثاني لتلقي طلبات الترشح بالدقهلية

جريدة الدستور

خيم الهدوء التام على مقر لجنة تلقى طلبات ترشح نواب البرلمان لعام 2015 بمحافظة الدقهلية بالمحكمة الابتدائية بمجمع محاكم المنصورة في اليوم الثانى من التقدم، بعد ازدحام شديد أمس، في أول أيام فتح باب التقدم.

ووصل عدد المتقدمين للترشح للانتخابات البرلمانية بمحافظة الدقهلية حتى الآن 206 مرشحين ما بين "183 مرشحًا أمس و23 مرشحًا اليوم، الإثنين، هم من تقدموا رسميًا بأوراقهم أمام لجنة بالمحكمة الابتدائية بالمنصورة بمجمع المحاكم.

وأفاد مصدر خاص بأن من أبرز المرشحين حتى الآن وحيد فودة، النائب السابق، والاعلامي حازم نصر، مدير مكتب أخبار اليوم، والإعلامى سعيد زينهم، رئيس تحرير جريدة الأمة، وكامل عطية نائب سابق لـ2000 ،2005 فى عهد الحزب الوطني، مؤكدا أن معظم المرشحين من أعضاء الوطني المنحل، كما ظهر من بين المرشحين مرشح سلفي عن دائرة المنصورة.

وصرح المستشار منصور حامد، رئيس محكمة المنصورة الابتدائية، أن عدد المتقدمين للترشح في الانتخابات وصل حتى الآن إلى 206 مرشحين تم تسجيلهم فعليا في سجلات اللجنة من أصل 248 مرشحًا وقد قاموا بسداد التأمين و 3000 جنيها ويتبقي 60 مرشحًا في انتظار دورهم.

وتقوم لجنة مخصصة بالمحكمة بفحص الطلبات ويتم العرض على لجنة تلقى الطلبات عقب تلقيهم الطلبات لفحصها و تسجيلها وسيتم استبعاد الطلبات غير المكتملة.

يذكر أن لجنة تلقي الطلبات تعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء ولمدة 10 أيام من تاريخ البدء واليوم العاشر فقط يستمر افتتاح باب التقدم حتى التاسعة مساءً.