رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد صلاح: افتتاح القناة ونجاح المؤتمر الاقتصادي أقل هدية لشهداء العريش

جريدة الدستور

قال الإعلامي خالد صلاح، إن الرد على استشهاد أبنائنا من الجيش والشرطة والمدنيين في سيناء، يكون بمزيد من العمل.
وأشار صلاح، معلقًا على الهجوم الإرهابي الذي استهدف عددًا من المواقع الشرطية والعسكرية بالعريش، إلى أن افتتاح قناة السويس الجديدة، ونجاح المؤتمر الاقتصادي في مارس المقبل؛ هو أقل ما نقدمه لأرواح شهدائنا.
وأضاف صلاح في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي "تويتر": "كلما نرى هذا الإرهاب الدموي، نشكر الله- سبحانه وتعالى- على وقوف الجيش بجوار الشعب في٣٠ يونيو، لولا الجيش لحكمنا هؤلاء القتلة".
وتابع: "مع كل شهيد جديد لازم نفتكر إن الرجالة اللي ماتت مننا كانوا عارفين إنهم بيحموا مصر بدمهم وبيصدوا بقلوبهم الرصاص عن قلب مصر، ومع كل شهيد جديد لازم نفتكر إن ثقتنا فى نفسنا هي أساس المعركة".
وأوضح: "الإرهاب مش بس عاوز دم ده عاوز يهز ثقتنا في بعض وده اللي مستحيل يحصل بإدن الله، فرق كبير بين رجالة في جيش نظامي بيقاتلوا لهدف وطني نبيل، وبين فئران يخرجون من الجحور للقتل الخسيس بلا شرف وبلا رجولة".
واستطرد، قائلًا: "الآن يخرج المرجفون ليزرعوا الإحباط بين الناس المنافقين من عبدة قطر وتركيا، هم العدو فاحذرهم، بعض الخونة مفكرين أن المصريين بيعاملوا الجيش زي تشجيع الأهلي، يغلب؛ نهيص، ويتغلب؛ نشتم اللعيبة، ده جيشنا يا خونة احنا جنباء في الضراء قبل السراء".