رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القوات السورية توجه ضربات عسكرية لـ"داعش" في مناطق متفرقة

القوات السورية
القوات السورية

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية العديد من الإرهابيين بين قتلى ومصابين ودمرت لهم عدة سيارات أثناء استهدافها تجمعاتهم وأوكارهم وإحباطها إحدى محاولاتهم التسلل بريف إدلب.
وذكر مصدر عسكرى لـلوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" أن وحدات من الجيش استهدفت رتل سيارات في مدينة أبو الضهور وقرية طلب جنوب غرب المطار بإدلب، وأوقعت عددًا منهم قتلى، وأصابت آخرين ودمرت لهم العديد من السيارات.
وفي سرجة دمرت وحدة من القوات المسلحة مصنع عبوات ناسفة ومستودع صواريخ بالكامل وقضت على 11 إرهابيًا، وأصابت عددًا آخر فيما قضت وحدات أخرى من الجيش على عشرات الإرهابيين وأوقعت بينهم العديد من الإصابات ودمرت عربة مصفحة وسيارتين مزودتين برشاش ثقيل في سراقب بريف إدلب حسبما أشار المصدر.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في سراقب ومنطف واحسم بريف إدلب، وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين ودمرت لهم سيارة مزودة برشاش ثقيل، كما قضت وحدة أخرى على عشرات الإرهابيين وأصابت آخرين خلال تدميرها وكرين لهم في الأربعين بريف إدلب.
وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة - حسب سانا - أعدادًا من الإرهابيين قتلى ومصابين في سلسلة استهدافات نفذتها ضدهم في ريف حمص ودمرت لهم العديد من الآليات.
وأوضح المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات للإرهابيين جنوب قرية عين حسين الجنوبي ووكرًا لمتزعمي الإرهابيين في قرية دير فول على اتجاه تلبيسة بريف حمص، وأوقعت أعدادًا منهم قتلى ومصابين ودمرت لهم سيارة وعربة مزودة برشاش ثقيل، وأضاف أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في تل أبو السناسل بريف حمص موقعة في صفوفهم عددًا من القتلى والمصابين ودمرت جرافة لهم كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية.
ومن ناحية أخرى ألحقت وحدات من الجيش السوري خسائر في صفوف الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم في سلسلة عمليات استهدفت فيها تجمعاتهم وأوكارهم في درعا البلد وريفها.
كما استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وأوكارهم على مدخل دير العدس وبلدة الجيزة وانخل ومحيط تل الخضر وبين عتمان وطفس وفي الحي الغربي لعتمان بريف درعا، وقضت على أعداد منهم، وأصابت آخرين، بالإضافة لتدمير جرافة، وأحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل باتجاه بلدة عتمان في ريف درعا وأوقعت عددًا منهم قتلى ومصابين.