رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سقوط عصابة الدراجات البخارية بسوهاج

عصابة الدراجات البخارية
عصابة الدراجات البخارية

نجح ضباط البحث الجنائي بمركز شرطة البلينا، في ضبط تشكيل عصابي، يتكون من 3 أفراد، متخصص في سرقة الدرجات البخارية، بدائرة المركز.
تلقى العقيد محمد فريد مأمور مركز شرطة البلينا، عدة بلاغات بسرقة دراجات بخارية بدائرة المركز، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وتوصلت الجهود إلى أن وراء السرقات كل من: حسن يوسف حسن، 23 سنة، عامل، ومحمد عبده أبو القبيصي، 25 سنة، عامل، ومحمد عاشور محمد، 23 سنة، عامل، ويقيمون ببندر البلينا بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه الأول، تخصص في سرقات الدراجات البخارية عن طريق المغافلة.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكورين وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب وقائع سرقات المحضر رقم 10357 جنح مركز البلينا لسنة 2014، عن بلاغ المدعو حمام بدر عبد المقصود، ويقيم دائرة المركز سرقة دراجته البخارية، وواقعة المحضر رقم 10400 جنح مركز البلينا لسنة 2014 عن بلاغ المدعو أحمد جمال عبد الناصر، ويقيم بدائرة المركز سرقة دراجته البخارية، وواقعة المحضر رقم 10401 جنح مركز البلينا لسنة 2014 عن بلاغ المدعو وجدي محمد عبد الفتاح رشوان، ويقيم بدائرة المركز سرقة دراجته البخارية.
تم تكليف إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي واستعادة المسروقات، وتحرر عن ذلك محضر ملحقًا بالمحاضر الأصلية، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.