رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دراما رمضان تنتهك حرمة رمضان بـ "فتيات الليل"

مسلسل سجن النسا
مسلسل سجن النسا

شهد الموسم الرمضاني العديد من المسلسلات المليئة بفتيات الليل اللاتي اكتسحن الشاشة، التي تتناقض مع حرمة شهر رمضان الكريم، وعلى الرغم من ذلك إلا أن فتيات الليل شكلن ركنا أساسيا في دراما رمضان، مما أصاب المشاهدين بصدمة كبيرة.
حيث جسدت درة دور فتاة ليل في مسلسل سجن النسا، وامتلأ المسلسل بالعديد من مشاهد الرقص للسجينات داخل السجن، بالإضافة إلى روبي التي تم القبض عليها بتهمة الدعارة، والمسلسل مليء بالألفاظ الخارجة التي تتناقض مع حرمة الشهر الكريم.
"سجن النسا" بطولة نيللي كريم، درة، روبي، أحمد داوود، تأليف فتحية العسال، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.
وكذلك هيفاء وهبي التي اعتدنا منها على الأعمال المليئة بالألفاظ والمشاهد الخارجة، تظهر بشخصية فتاة ليل في مسلسل "كلام على ورق"، ويتنافس على حبها الرجال، وتختار من تحبه إلى أن تحدث جريمة قتل، ويماثلها في المسلسل على نفس السياق روجينا التي تحاول إيقاع الأغنياء من أجل تحقيق قدر كبير من المال.
"كلام على ورق" بطولة هيفاء وهبي، ماجد المصري، أحمد زاهر، أحمد السعدني، إخراج محمد سامي.
أما بالنسبة لميريام فارس فتجسد شخصية فتاة وقعت تحت خط الانحراف، وإقامة علاقات مع الرجال، بسبب تهديد أحد رجال الأعمال لها، وإدخالها في مجال الدعارة، إلى أن تقع في حب شاب يؤدي دوره الفنان حسن الرداد.
وفي نفس السياق، تظهر انتصار في مسلسل "الإكسلانس" في دور فتاة ليل، تبدأ في إيقاع أحد الرجال واستدراجه للاستيلاء على ثروته، وهو ما يجسد دوره أحمد عز.
المسلسل بطولة أحمد عز، نور، أحمد رزق، منة فضالي، انتصار، تأليف أيمن سلامة، إخراج وائل عبد الله.