رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر عدلي : تتر مسلسل "دهشة " هو الأفضل في رمضان

مسلسل دهشة
مسلسل دهشة

أكد الناقد الفني نادر عدلي، أن تترات مسلسلات هذا الموسم لا تحتوي جديدا عما كان يقدم في الأعوام الماضية، فهي تسير على النمط القديم وليس بها تجديد، فهي إما أن تأخذ لقطات من العمل نفسه مع الموسيقى ، أو الاكتفاء بتقديم الأسماء فقط مع أغنية العمل.

وقال عدلي في تصريح خاص لـ"الدستور":"لم يحدث أي اجتهاد في التترات هذا العام، مما يوحي بشكل صحيح للدراما التي يتم تقديمها، ولو عدنا للفترة الماضية بمسلسل " حمادة عزو " للنجم يحيي الفخراني، الذي قدم بالدراما في نفس هذا الموسم ، تكاد الناس لا تتذكر أحداثه بل يتذكرون الأغنية الخاصة بالتتر وتقديمها بشكل متميز جعل هذه الأغنية تستمر حتى الآن .

وكذلك الحال بالنسبة لمسلسل "ليالي الحلمية" عندما يستمع الجمهور للجملة الموسيقية الخاصة به يذهب الجمهور لتذكر هذا العمل ، ومن الجائز أن المنتجين وفروا ميزانية معينة يتم إنفاقها على التترات ، بالاقتصار على تواجد ملحن جيد أو كاتب متميز أو أصوات معروفة فقط داخل التتر .

وأوضح أن موسيقي مسلسل "دهشة " هي الأفضل ضمن التترات، رغم أنها تتطلب وقتا لكي تستمر في أذن المشاهد، مشيرًا إلى أن تواجد هذه التترات بالأعمال الدرامية مجرد تحصيل حاصل ، لأن المقدمة الأولى للعمل لا يمكن اعتبارها مدخلا كافيا لجذب المشاهد .