رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد فواز: نهاية "السبع وصايا" مفاجأة للجمهور.. وسعيد بالعمل مع تامر حسني

مسلسل السبع وصايا
مسلسل السبع وصايا

حقق مسلسل "السبع وصايا" منذ الحلقات الأولى نجاحًا ساحقًا، وتلقى المسلسل ردود فعل كثيرة وغير متوقعة لأبطال المسلسل، خاصة أن المسلسل تميز باختلاف كبير بينه وبين باقي المسلسلات.

من بين هؤلاء المتميزين الذين أدوا دورهم بإتقان شديد، الفنان وليد فواز، الذي يؤدي دور "عرنوس"، الذي سُخط لقرد ثم عاد لزوجته "هنا شيحة"، فواز شارك من قبل في مسلسل "بدون ذكر أسماء" في رمضان الماضي، ويشارك حاليًا في مسلسل "فرق توقيت"، مع النجم تامر حسني.

وأعرب الفنان وليد فواز في تصريح لـ"الدستور" عن سعادته بردود فعل الجمهور، غير الطبيعية بحد وصفه، وشخصية "أحمد عرنوس" مع زوجته "أم أم" التي تقوم بها هنا شيحة التي جذبت المشاهدين، قائلًا: "رجعت بيتي الأساسي عندما قمت بدور كوميدي"، حيث يلعب شخصية "عرنوس" التي تجمع بين الكوميديا والتراجيديا والرومانسية.

وأشاد بالعمل مع كل من المخرج خالد مرعي، والمؤلف محمد أمين راضي، الذين حقق معهم كل هذا النجاح، مشيرًا إلى أن مشاهد المسلسل تطلبت جهدًا مختلفًا وكبيرًا.

وأكد فواز أن نهاية المسلسل ستكون مفاجأة غير طبيعية للجمهور، قائلًا: "ربنا يقدرهم عليها"، ونوه إلى أن الحلقات القادمة سيكون "الجن" حاضرا فيها بشكل قوي.

من ناحية أخرى عبر فواز عن سعادته بالاشتراك في مسلسل "فرق توقيت" والعمل مع تامر حسني، والمؤلف محمد سليمان عبد المالك، حيث يرى أنها تجربة مميزة وخاصة أن تامر يمتلك جمهورًا عريضًا.

وأضاف فواز أنه سينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "السبع وصايا" الثلاثاء القادم، بينما يستمر تصوير مسلسل "فرق توقيت" حتى 20 رمضان.