رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين الطحان: ملامحي الهادئة خدعت المشاهدين في "السبع وصايا"

الفنانة الشابة شيرين
الفنانة الشابة شيرين الطحان

قالت الفنانة الشابة شيرين الطحان،ن إن ملامحها الهادئة ساعدتها في خداع المشاهدين من خلال دورها في مسلسل "السبع وصايا" الذي يعرض حاليًا.

وأضافت شيرين إن ملامحها الهادئة تحمل الكثير والكثير وهو ما لم يكتشفه المشاهد في بداية العمل، ومع مرور الأحداث بدأت ملامح الدور تُكشف لدى المشاهدين.

وأضافت أن المشاهد تابع ذلك مع تخطي أحداث الحلقات ومساهمتها في إنقاذ هيثم أحمد زكي من الموت مرة، ومساعدته على النجاة من الموت مرة ثانية وسداد مبلغ 3 ملايين جنيه من أجله مرة ثالثة، وأخيرا في اتفاقها معه للوصول لغايتها، مشيرة إلى أن الحلقات المقبلة ستحمل الكثير والكثير من المفاجآت للجمهور.

يذكر أنها المرة الأولى التي تظهر فيها شيرين الطحان بدور شخصية سيدة صعيدية، واسمها "ماجدة"، وقد ظهرت في الحلقة الرابعة مهددة بالقتل من قبل هيثم أحمد زكي ولكنه لم يتمكن من قتلها بعد أن تأثر بجمالها وتركها هاربا؛ مما أوصل انطباع إلى المشاهد بان دور شيرين سيكون رومانسي في المسلسل.

ولكن مع مرور الحلقات كشفت ماجدة عن شخصيتها الحقيقية، وفاجأت الجميع من تمكنها في الشر.
ويدور المسلسل حول سبع أشقاء وشقيقات يلعبون الشخصيات الأساسية اتفقوا وعلى قتل والدهم بعد اكتشافهم لامتلاكه ثروة كبيرة وبعد قتلهم له اختفت جثته، وبعدها تم القبض على أحدهم وتفرق الباقي في عدد من المدن الأخرى هربا من الشرطة.

"السبع وصايا" تأليف محمد أمين راضي، إخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته هيثم سوسن، أحمد زكي، رانيا يوسف، أيتن عامر، هنا شيحة، صبري فواز، ومحمد شاهين، إنتاج شركة الشروق للإنتاج الفني، لمالكها شريف المعلم.