رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد..أحداث تتعقد وأخرى تنكشف في "فرق توقيت"

مسلسل فرق توقيت
مسلسل فرق توقيت

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "فرق توقيت" التحقيق مع ريهام "شيري عادل"، حيث كانت تربطها بياسين "تامر حسني" علاقة عاطفية، وذلك قبل زواجها من سميح "ظافر العابدين" ابن خالة ياسين، وقام المحقق باستجوابها عن مدى علاقتها بليلى "نيكول سابا"، حيث ذكرت أنهما أصدقاء منذ فترة طويلة، وسألت المحقق عما إذا كان يشك في أن تكون ليلى مرتكبة الجريمة فأجابها أنه يشك بهم كلهم.
وبدأت الأحداث تنكشف ويتضح ذلك عند قول المحقق بأنه يحقق في سلسلة قضايا تخص عائلة ياسين، أولها كان وفاة والده والذي يدعى منير "محسن محيي الدين"، وأيضا وفاة يارا "مي سليم"، والتي تزوجها ياسر ولا يعرف هل كان سبب وفاة كل منهما طبيعي أم به شبهة جنائية، إلا أنه متأكد أن إطلاق النار على ياسين كان بفعل فاعل.
ووجد طارق طليق ليلى والذي يلعب دوره وليد فواز جثة بداخل سيارة في المعرض الخاص به واتصل بسميح من أجل إنقاذه، وبالفعل وصل سميح وبعد فترة جاء فرد ليخرج الجثة بعيدا عن معرض السيارات.
وتعود الأحداث للوراء حيث توضح شكوك سميح في أن تكون زوجته ريهام عادت ثانية إلى ياسين، ويمنعها من أن تراه إلا أنها لا تنفذ كلامه.
وانتهت الحلقة بمتابعة ضابط الشرطة لفرد لم تكشف الحلقات عن هويته سوى انه يتصل بريهام ليطلب منها الأموال، ويجد معه الحقيبة التي قام المحامي بتسليمها لياسين قبل إطلاق الرصاص عليه بدقائق.