رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لعله خير....


كان لاحد الملوك وزير حكيم يصاحبه دائما في رحلات الصيد و في احدي المرات قطع أصبع الملك فقال الوزير " لعله خير" فغضب الملك منه وقال :"ما الخير في ذلك؟؟؟ و أمر بحبسه ، فرد الوزير "لعله خير". و في يوم خرج الملك للصيد وابتعدعن الحراس فأسره قوم يعبدون الاصنام ليقدموه قربانا و لكنهم ما ان وجدوا أصبعه مقطوع حتي أطلقوا سراحه .. و عاد الملك الي قصر و أ
فرج عن وزيره و قال له : لقد علمت الان معني " لعله خير " و لكن ما الخير في سجنك ؟ فرد الوزير: "لولم أسجن لكنت صاحبتك في الرحلة و كنت سأقدم قربانا بدلا منك ".
و لهذا ....فلعله خير قيام ثورة 25 يناير لنكتشف حقيفة الاخوان، الطابور الخامس ووجوه الفوي السياسية التي لعبت أدوار مزدوجة فانكشف قبح حقيقتهم كما عرفنا قيمة مصرنا ،علمنا ،جيشنا و شرطتنا وأكدت علي وحدة مسيحي و مسلمي ومصر ضد الارهاب و التطرف .
لعله خير اكتشاف حقيقة التيار السلفي و سيطرته علي منابر المساجد و علي عقول البسطاء و أهمية دور الازهر في الحفاظ علي صحيح الاسلام  ودور الاوقاف في القضاء علي الارهاب الفكري و التكفيري .
لعله خير رياسة مرسي لمصر لمدة عام ليضع الاخوان نهايتهم بأيديهم و ليتأكد المصريون بأنهم ارهابيون لا يمتلكون الا مشروع واحد فقط هو الوصول الي الحكم و بيع الوطن.. ليعوضنا الله برئيس يخشي الله و يعيي معني ثقافة الاعتذار لاول مرة في تاريخ مصر. لعله خير ما تعانيه مصر من فوضي أخلاقية ،اجتماعية ،اعلامية ،اغتصاب في ميدان التحرير و انتشار ظاهرة التحرش ليعاد بناء مؤسسات الدولة المنهارة و المفككة علي أسس متينة وتفعيل قوانين رادعة و تطبيقها بكل حسم و فوة. لعله خير ما حدث في الوطن العربي حتي يتأكد العرب انهم لا حل الا في الوحدة حتي يخرجوا من نفق الارهاب ،التقسيم،الاستعمار، الفقر ، التخلف و  يعملوا معا من خلال جيش عربي قوي علي افشال مخططات أمريكا لتقسيم الشرق الاوسط .
"لعله خير" قيام ثورتي 25يناير و 30يونيو حتي نري مشهدا لاول مرة في تاريخ مصر "رئيس يسلم رئيس " .
"لعله خير" ما شهدناه في البرلمان المسروق وقت ان كانت مصر مسروقة بأكملها لنري نماذج رديئة و لنتأكد بأهمية النظام الفردي لنحسن اختيار نواب برلمان الحرب في معركة خمس الصبح التي دعا لها الرئيس السيسي و التي بدأت قي مصر و التي ستشارك فيها المرأة المصرية بكل قوة  وستلعب دورا فعالا و مؤثرا ولتواجه الاحزاب الحقيقة بانهم لا وجود لهم علي الساحة السياسية و ان عليهم تأسيس كوادر جديدة مؤثرة في الشارع و أنهم لا بد أن يندمجوا معا في كيانات كبيرة  كلن وفقا لمبادئهم التي نجمعهم .
عزيزي القاري.... أرضي بقضاء الله فهو أعلم بنا منا بما هو خير لنا ... وأدعو معي "اللهم أرضني بقضائك حتي لا أحب تعجيل ما أخرت و لا تأخير ما عجلت ". موعدنا الخميس المقبل ان شاء الله .

(hayat.abdoun@hotmail.com