رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سلوي خطاب تستخدم"السحر" تجاه عامر وأبو هيبة يكشف من حاول قتله

أفيش مسلسل أبو هيبةجبل
أفيش مسلسل أبو هيبةجبل الحلال

يسترجع النجم محمود عبد العزيز في الحلقة الجديدة من مسلسل " أبو هيبة في جبل الحلال " ذكرياته من بداية عمله كتاجر سلاح، وذلك بطريقة "الفلاش باك"، ويؤكد لنفسه "أن شمال أبو هيبة ليه قانون".
ويذهب لمنال سلامة وزوجها ليتناول معهم العشاء ، ويرسل أحد رجاله داخل البلد ليعلن بصوت عالٍ ويطالب العاملين وأصحاب حرف البناء بالذهاب إلى أبو هيبة عند أحد المساجد بالبلد والتي تم التعدي عليها أثناء غيابه عن البلد في فترة تناوله للعلاج ، وطالبهم بسرعة الانتهاء من تصليح ما تم إفساده بالمسجد مقابل مضاعفة أجورهم .
ويذهب أبو هيبة لطارق لطفي الذي يجسد أحد التجار الكبار في السلاح بالبلد، خاصة بعد معرفته من الشخص الذي كان وراء محاولة قتله ، فيقول له "اتوحشت اللعب وجاي ألعب معاك " ، ويرد عليه طارق قائلا " طول عمرك بتشتغل في الآثار ايه اللي شغلك في السلاح " .
ويعلم طارق بالقبض على أحد رجاله الذي حاول قتل أبو هيبة أثناء جلوسه معه ، فيحاول تخريجه من هذه القضية فيستعين بالمحامي الخاص به ليعطيه بعض التعليمات التي يتحدث بها أمام النيابة أثناء التحقيق معه .
وتتصارع الأحداث داخل قصر أبو هيبة ، فتمسك وفاء عامر في خناق سلوى خطاب بسبب قيامها بوضع " سحر " في شقتها، إلا أنها تكتشف الأمر ، فتسرع إلى أبو هيبة لإخباره بما حدث فيدخل في ضحك هستيري، وأنه لا يخشى من "السحر " ، وتتأسف سلوى لوفاء لما بدر منها من أفعال فتسامحها وتتقبل اعتذارها .