رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدي الطيب: مليار جنيه فاتورة مسلسلات رمضان هذا العام

الناقد الفني مجدي
الناقد الفني مجدي الطيب

قال الناقد الفني مجدي الطيب: إن فاتورة مسلسلات رمضان هذا العام تقدر بمليار جنيه.
وأضاف الطيب، في حواره ببرنامج العاشرة مساء مع الإعلامية رشا نبيل، أن أجور الفنانين مرتفع بشكل ملحوظ عن العام الماضي فمثلا نجد أجر الفنان عادل الإمام في مسلسل صاحب السعادة يصل إلى 33 مليونا في حين أن تكلفة إنتاج المس لسل تصل إلى 66 مليون جنيه.
وأوضح الطيب، أن هناك ظاهرة جيدة هذا العام في مسلسلات رمضان وهي ظهور الشباب جنبًا إلى جنبٍ مع النجوم الكبار كما حدث في الأفلام فنجد الفنان يوسف الشريف بطل مسلسل الصياد والفنان محمد رمضان بطل مسلسل ابن حلال.
ومن جانبها أشادت الناقدة الفنية خيرية البشلاوي بدور الفنانة يسرا في مسلسلها الجديد وباسم سمرة في دور عبد الحكيم عامر في مسلسل صاحب العمر والفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل صاحبة السعادة .
وعلي جانب آخر أعد برنامج العاشرة مساء تقريرا حول تكلفة المسلسلات وأجور النجوم جاء فيه أن مسلسل "دهشة " للنجم يحي الفخراني تكلف 120 مليون جنيه و85 مليون جنيه لمسلسل النجم عادل إمام و 48 مليون جنيه لمسلسل "ابن حلال " للفنان محمد رمضان منها 6ملايين ومسلسل "فيفا أطاطا " للنجم محمد سعد 30 مليون جنيه منها 20 مليون لسعد ومسلسلا تفاحة أدم وسجن النساء تكلفة كل منهما 25 مليون جنيه .