رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبطال المسلسلات يصارعون الوقت للحاق برمضان

جريدة الدستور

يكثف العديد من أبطال المسلسلات، ساعات التصوير وجهود فريق العمل، بعد فشل عديد من المسلسلات في اللحاق بالموسم الرمضاني، فأصبح الكثير يواصل التصوير لمدة تزيد عن 12 ساعة وقد تصل في بعض الأحيان إلي يوم كامل، الكل ويبذل أقصي مجهود حتى يتم عرض مسلسله خلال الموسم الدرامي الأبرز "رمضان".
عادل أمام
يواصل الزعيم عادل أمام، تصوير مسلسله الجديد "صاحب السعادة" مع فريق العمل، ومن المقرر أن يتم الاستمرار في تصوير المسلسل حتى الايام الأولى من شهر رمضان المبارك.
المسلسل يناقش اوضاع المجتمع المصري بشكل كوميدي، من اخراج رامي امام في ثالث تجربة تلفزيونية مع الزعيم، ويشارك في المسلسل لبلبة، محمد امام، مادلين طبر.
يحيي الفخراني
يقوم الفنان يحيي الفخراني و فريق عمل مسلسل "دهشة" بحالة من النشاط المكثف خلال هذه الفترة حيث يبدأ التصوير منذ الفجر وحتي أخر اليوم للانتهاء من تصوير المسلسل حتى يتم تقديمه للقنوات الفضائية التي ستقوم بعرضه خلال شهر رمضان.
المسلسل يدور في اطار الدراما الصعيدية يناقش مشكلات عقوق الوالدين يشارك في المسلسل يسرا اللوزي،حنان مطاوع،سماح السعيد، من اخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.
مي عز الدين
سافرت مي عز الدين الي تركيا لتصوير المشاهد الخارجية هناك لمدة أسبوع، وعلي الرغم من انتهائها من تصوير عدد كبير من المشاهد إلا انها ستواصل التصوير خلال شهر رمضان.
المسلسل يدور في اطار اجتماعي كوميدي حول الطبقات الاجتماعية المختلفة، وتجسد مي دور الفتاة بنت الحارة الشعبية، وكندة علوش البنت من الطبقة الراقية، ويشاركهم محمد امام، نضال الشافعي، سمير غانم، ريم البارودي، سعد الصغير، من اخراج شيرين عادل، واخراج محمد صلاح العزب.

محمود عبد العزيز
يصور النجم الكبير محمود عبد العزيز عددا من مشاهده الخارجية التى تتضمنها أحداث مسلسله الجديد "أبو هيبة فى جبل الحلال"، بفندق موفنبيك بمدينة السادس من أكتوبر،
وكان الساحر قد انتهى مؤخرا، من تصوير عدد من مشاهده بفندق فيرمونت بمصر الجديدة، وجمعته هذه المشاهد بنجله كريم محمود عبد العزيز.
والمسلسل يدور حول رجل اشتهر بعلاقاته النسائية ويتعرض لموقف يغير من حياته، يشارك في البطولة خالد سليم، كريم محمود عبد العزيز، وفاء عامر،اشرف عبد الغفور، طارق لطفي، من اخراج عادل أديب، وتأليف ناصر عبد الرحمن.
هند صبري
تقوم اسرة مسلسل "امبراطورية مين " بمواصلة تصوير المسلسل حيث من الممكن الاستمرار في التصوير حتي الاسبوع الاول من شهر رمضان، المسلسل يدور في اطار ساخر حول مشاكل المجتمع المصري ، من اخراج مريم أبو عوف في اولي تجاربها الاخراجية،وتأليف غادة عبد العال، ويشارك فيه عزت ابو عوف، محمد شاهين.
نيللي كريم
تواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مسلسلها الجديد "سجن النسا" وذلك بعد أن انتهت من تصوير دورها في مسلسل سراي عابدين.
تدور أحداث المسلسل المستوحاة عن وقائع حقيقية حول ثلاث نساء تعرضن للعديد من المصاعب في حياتهن وللظلم مما دفعهن إلي ارتكاب جرائم، "سجن النسا بطولة نيللي كريم، درة، روبي، من تأليف الكاتبة الراحلة فتحية العسال واخراج كاملة ابو زكري.
رانيا يوسف
تستكمل الفنانة رانيا يوسف تصوير مسلسلها السبع وصايا ومن الممكن أن يمتد التصوير إلي منتصف شهر رمضان ، وقد انتهي فريق العمل من تصوير المشاهد الخارجية والتي تعد هي الاصعب، المسلسل يدور في اطار تشويقي بطولة هنا شيحة وسوسن بدر وأيتن عامر وصبرى فواز وهيثم أحمد زكى، من اخراج خالد مرعي، تأليف محمد أمين راضي.
مصطفي شعبان
يستأنف مصطفي شعبان وفريق عمل مسلسل "أمراض نسا" تصوير المسلسل بمستشفي القوات المسلحة بالمعادي، المسلسل يدور حول طبيب شاب وله علاقات نسائية عديدة ، من بطولة صابرين، حورية فرغلي، نورهان، اخراج محمد النقلي، تأليف أحمد عبد الفتاح.