رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلاغات باستيلاء المدير المالي لنادي جرين هيلز على 13 مليون جنيه

بلاغات باستيلاء المدير
بلاغات باستيلاء المدير المالي لنادي جرين هيلز على 13 مليون

قام عدد كبير من أعضاء نادي جرين هيلز بمدينة الشروق، بتقديم بلاغات ضد "م ح" المدير المالي للنادي، الذي أصبح يسيطر على النادي دون أن يكون له أي حق في إدارة النادي .

وقدم أعضاء النادي مستندات واتهموه بالاستيلاء على ملايين النادي طوال ثلاث سنوات ماضية، وأنه لم يقم خلال الثلاث سنوات الماضية بوضع أي مبلغ في حساب النادي.

كما قدموا استغاثة إلى وزير التضامن الاجتماعي ووزير العدل ووزير الداخلية لإنقاذ النادي وإدارته، خصوصا أن قيمة العضوية في النادي بلغت 50 ألف جنيه للفرد، وأن النادي اشترك في عضويته خلال السنوات الماضية التي سيطر فيها المدعو محمد حامد على النادي 270 عضوا.

وأضاف الأعضاء، في بيان لهم اليوم، أن هذا معناه أنه جمع ما يزيد على 13 مليونا و500 ألف جنيه لم تدخل في حساب النادي، وأن قيمة الإنشاءات لم تتجاوز مليونا و500 ألف جنيه.

وأكدت رانيا عثمان سيد، والمحاسب محمد جابر حافظ، من بين أعضاء النادي الذين ينوبون عن ائتلاف أعضاء نادي جرين هيلز، أنهم شكوا في تصرفات محمد حامد وعندما ذهبوا إلى البنك الذي يوجد به حساب النادي اكتشفوا عدم وضع أي مبالغ طوال السنوات الثلاثة الماضية في حساب النادي الرسمي، مما يؤكد وجود مخالفات جسيمة ارتكبها المدعو محمد حامد، وأن النادي يتعرض لعملية نصب كبيرة.