رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأحزاب والقوى السياسية بالدقهلية ينددون بمقتل ميادة أشرف

الأحزاب والقوى السياسية
الأحزاب والقوى السياسية بالدقهلية ينددون بمقتل ميادة أشرف

وصفت ولاء عزت أمينة المرأة بحزب التجمع بالدقهلية، استشهاد ميادة أشرف صحفية الدستور على يد جماعة الإخوان الارهابية بوصمة العار التى تضاف إلى التاريخ القذر لهذه الجماعة الإرهابية التى تستهدف كل أفراد الشعب المصرى فى وحشية بهدف إثارة الرعب والفوضى فى البلاد ولا تكترث لحجم الدماء والأرواح التى يتم إزهاقها ظلما وعدوانا.

وأضافت عزت" القتل عقيدتهم والدم زادهم وقد أعمى الله بصيرتهم فهم لا يفهمون أن الشعب المصرى لا تزيده الأعمال الإرهابية إلا قوة وصلابة وكلما سقط أحد الشهداء زاد إصرار المصريين على محاربة وهزيمة الإرهاب فوداعا ميادة شهيدة الواجب وشهيدة الوطن.

وقال رضا مجاهد أمين عام حزب مصر المستقبل بالدقهلية، إن قتل عيون الحق عيون الوطن التي يري بها الحقيقه دائما من يقتل هذه العيون إما جماعات فاشيه أو أنظمة فاسدة، مؤكدا علي أن نهضة الأوطان ﻻ تتحقق الا بوجود صحافة نزيهة تبصر بها الحقيقة، مشيرا إلى أن أمس  أطفئت أحد عيون الحق بأيدي مجرمين ﻻ يعرفون الله.

وقدم  الحزب خالص العزاء لكل الصحفيين في مصر والعالم على فقيدة الحق والحقيقة ميادة أشرف، مطالبا كل أجهزة الدوله محاسبة الجاني وتقديمه للعدالة حتى يكون عبرة لغيره من المجرمين.

أكد رضا الدنبوقي مدير مركز المرأه للإرشاد والتوعيه القانونية، على أن شهداء الصحافا يتساوون في المرتبة مع شهداء المؤسسات العسكرية ولا يقلون عنهم بأي حال ويجب الاهتمام بهم وتأهيلهم وتدريبهم أثناء تغطية الأحداث والاشتباكات المسلحة مع سرعة استصدار قانون يحمي حقوقهم مع تحسين أوضاعهم داخل مؤسسات العمل الصحفي.

وطالب الدنبوقى  وزارة الداخلية بالإفصاح عن ظروف مقتل الصحفية الشهيدة "ميادة أشرف" والمسؤل عنها وسرعة ضبط الجناة، مناشدا النائب العام بسرعة التصرف والتحقيق في تلك الواقعة تحقيقا قضائيا ومحاسبة المسئول عن وفاتها وإعلان نتائج التحقيق للرأي العام .