رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الأحرار" يهدي درعه إلى شهيدة الصحافة "ميادة أشرف"

الأحرار يهدي درعه
"الأحرار" يهدي درعه إلى شهيدة الصحافة "ميادة أشرف"

قام الدكتور مدحت نجيب "رئيس حزب الأحرار، عضو تيار الاستقلال" بتشكيل وفد رفيع من قيادات حزب الأحرار لتقديم واجب العزاء في "ميادة أشرف" شهيدة الصحافة المصرية، والتي راحت ضحية الإرهاب الإخواني في اشتباكات الإخوان مع الشرطة في عين شمس أمس الجمعة.

ويقوم الوفد الذي يضم محمد عبد الحميد سالم نائب رئيس الحزب وأسامة عبد الله مساعد رئيس الحزب وفتحي قرني بتقديم العزاء إلى أسرتها في مسقط رأسها بمدينة إسطنها بمحافظة المنوفية، وكذلك تقديم العزاء إلى أسرة جريدة "الدستور" التي كانت تنتمي الشهيدة إليها قبل وفاتها.

وأكد رئيس حزب الأحرار، أنه سيطالب نقابة الصحفيين بتكريم الشهيدة التكريم اللائق بالشهيدة التي قتلت غدرًا، وهي تقوم بأقدس عمل وهو نقل الحقيقة.

وقال رئيس حزب الأحرار - في بيان صحفي صباح اليوم، السبت-: إن حزب الأحرار سيطلب من مجلس النقابة برئاسة الدكتور ضياء رشوان اتخاذ قرار بمنح الشهيدة العضوية الشرفية للنقابة والبحث عن ضمانات لممارسة الصحفيين والإعلاميين لمهام عملهم قبل أن يتحول كل واحد منهم إلى مشروع شهيد، وإيجاد ضمانات للصحفيين الغير نقابيين الذين يمثلون القوة الدافعة للصحافة ودمها الجديد دون حقوق، مؤكدًا أن الحزب سيهدي درعه إلى روح شهيدة الصحافة.