رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منظمة "البرلمانات العربية" ترحب بحظر أنشطة "حماس" في مصر

منظمة البرلمانات
منظمة "البرلمانات العربية" ترحب بحظر أنشطة "حماس" في مصر

رحبت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية بحكم القضاء المصرى بحظر انشطة حركة حماس فى مصر واعتبرته نتيجة لتصرفاتها العدائية تجاه مصر وشعبها خاصة عمليات قتل الجنود على الحدود واقتحام السجون ابان ثورة يناير لتهريب عناصر جماعة الإخوان الإرهابية .

وأكدت المنظمة فى بيان أصدرته عقب اجتماعها اليوم برئاسة الدكتور عبد العزيز عبد الله ، أنها تفرق تماما بين الشعب الفلسطينى المناضل الحقيقى ضد سلطات الاحتلال الاسرائيلية وهذه الحركة الارهابية .. وأعلنت دعمها المطلق للشعب الفلسطينى حتى تعود اليه أراضيه المحتلة وحقوقه المسلوبة .. وطالبت المنظمة هذه الحركة الإرهابية بتوجيه أسلحتها إلى المحتل الإسرائيلي الذى يدنس أراضيها يوميا، بدلا من توجيهها إلى مصر التى طالما دافعت عن فلسطين وشعبها وبذل ابناؤها الغالى والنفيس فى سبيل تحقيق هذا الهدف .

وقالت "إنه من العجب العجاب أن تعلن اسرائيل نيتها نقل السيادة على المسجد الأقصى اليها ولم نسمع صوتا لهذه الحركة التى من الواضح لكل العرب أنها تعمل لصالح اسرائيل وليس لصالح الفلسطينيين وأن كل ما يهمها حاليا هو العمل على زعزعة الاستقرار فى مصر وكأن مصر أقرب إليها من المسجد الأقصى الأسير .

ودعت المنظمة الحكومة المصرية الى الضرب ييد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمنها سواء كانت حماس أو الجماعة الارهابية ومن يمولها ويساندها مثل قطر أو اسرائيل أو أمريكا .

كانت محكمة الأمور المستعجلة قضت فى وقت سابق اليوم بحظر أنشطة حماس والتحفظ على جميع مقراتها بمصر .