رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"المصريين الأحرار" يدعو للاحتفال بذكرى 25 يناير في الميادين

المصريين الأحرار
"المصريين الأحرار" يدعو للاحتفال بذكرى 25 يناير في الميادين

دعا حزب " المصريين الأحرار" جموع الشعب المصري لرسم ملحمة جديدة في نضاله ضد قوى الفساد والفاشية والإرهاب، بالنزول يوم 25 يناير الجاري في جميع شوارع وميادين الجمهورية، للاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير المجيدة وإنجاز وإقرار الدستور الذي صحح المسار في ثورة 30 يونيو.

وقال الدكتور أحمد سعيد رئيس الحزب، أطالب المصريين بالنزول في هذا اليوم للتأكيد على نضالنا السلمي ضد قوى الشر التي تسعى لهدم الدولة وتعطيل تنفيذ خارطة الطريق بعد الموافقة الساحقة على الدستور والسير نحو انجاز استحقاق الانتخابات الرئاسية والبرلمانية .

وأضاف د.أحمد سعيد، عقارب الساعة لن تعود للوراء، وأن تكاتف الدولة بكافة مؤسساتها، الجيش والشرطة والأزهر والكنيسة والإعلام والقضاء هو الطريق السليم لعبور هذه المرحلة التى تكتب فيها مصر تاريخياً جديداً يضاف لإسهاماتها الكبيرة في تاريخ الحضارة الإنسانية، وأن الشعب المصري سيظل الحارس الأمين على ثورته ودستوره.

وقال رئيس المصريين الأحرار أن نزولنا السلمي يوم 25 يناير سيؤكد للعالم أن إرادة المصريين لن تنكسر أمام موجات التشكيك ومحاولات التدخل في شئوننا الداخلية من قبل أطراف تسعى لوصول المتطرفين للسلطة على حساب إرادة المصريين لتنفيذ مخططات تقسيم وتفتيت المنطقة.