رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأمين القاهرة والجيزة بـ 100 مجموعة مسلحة بعد انتهاء حظر التجول

تأمين القاهرة والجيزة
تأمين القاهرة والجيزة بـ 100 مجموعة مسلحة بعد انتهاء حظر ال

أعلن مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، عن الدفع بمائة مجموعة مسلحة ثابتة بالميادين والشوارع الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة؛ لتأمينها في أعقاب انتهاء فترة حظر التجول.

وأوضح المصدر الأمني – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الخميس – أن تلك المجموعات المسلحة تابعة لقوات الأمن بمديريتي أمن القاهرة والجيزة، مشيرًا إلى أن كل مجموعة تتكون من ضابطين، وفردي شرطة و4 مجندين مسلحين آليا بالذخيرة الحية.

وأكد أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، وجه بشكل مباشر وصريح تلك المجموعات المسلحة باتخاذ اللازم قانونًا مع أي حالة من حالات الخروج على القانون أو تكدير الأمن العام؛ وذلك لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري .

وأضاف المصدر الأمني أنه تم بالتزامن مع نشر تلك التمركزات الثابتة، نشر دوريات أمنية متحركة بكافة الطرق والمحاور الرئيسية لتأمينها بشكل كامل، وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.

وكان اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، قد أكد في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، الاثنين الماضي، استعداد الوزارة الكامل لتأمين الشارع المصري عقب انتهاء فترة حظر التجول، مشيرًا إلى أنه سيتم نشر تمركزات داخلية مسلحة ثابتة بكافة الميادين والمحاور الرئيسية لتأمينها على مدار الـ 24 ساعة.

تصفح جريدة الدستور ليوم الخميس 14/11/2013بصيغة pdf