رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات: أتمنى وصول مصر للمونديال لكي يعلن جمعة وتريكة اعتزالهما

بركات: أتمنى وصول
بركات: أتمنى وصول مصر للمونديال لكي يعلن جمعة وتريكة اعتزال

قال محمد بركات لاعب الأهلي المعتزل والذي يحرص على مؤازرة زملائه في الفريق بين الوقت والآخر وكان آخرها من خلال مشاركته في مران اليوم: إنه يتمنى للأهلي التوفيق خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام القطن الكاميروني في الدور قبل النهائي لدوري رابطة أبطال افريقيا.

وشدد بركات، على صعوبة مواجهة القطن حيث إنه فريق موجود على الساحة الافريقية منذ عدة سنوات ويحافظ على تواجده في الأدوار النهائية للبطولة خلال هذه السنوات الماضية، وهذا ما يزيد من قوته أمام الاهلي.

وأشار بركات – في تصريحات لموقع ناديه الرسمي - أنه يتوقع مثل الكثير صعود الأهلي إلى الدور النهائي لمواجهة الترجي وتكرار سيناريو الموسم الماضي، ولكن رفض التقليل من مواجهة الفريق الكاميرون في هذا التوقيت وضرورة التركيز في هذه المباراة.

وتمنى لاعب الأهلي السابق، أن يكون ضمن أحد عناصر الفريق التي حققت الفوز على الزمالك في المواجهة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه يحب مواجهات الزمالك خاصة وأنها دائمًا ما تشهد تألقه.

وأوضح بركات، أن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك و كانت من الممكن أن تزيد النتيجة عن تلك الرباعية و لكن الأهم من ذلك هو إدراك الأهلي الثلاث نقاط ومن بعد ذلك الصعود كأول مجموعة.

ورفض المعتزل الحديث، عن شعوره بأي ندم بسبب غيابه عن مواجهة غانا و اقتراب حلم المونديال من بعض اللاعبين خاصة الكبار و أشار بركات أنه يتمني للمنتخب كل التوفيق في مشواره والمباراتين أمام غانا خاصة أن الفريق الغاني من أقوي الفرق في افريقيا حاليًا.

وأضاف بركات بخفة ظله المعهودة: "و في الحقيقة أتمني الوصول لكأس العالم لكي يعلن وائل جمعة وأبو تريكة اعتزالهما".