القاهرة : الإثنين 20 نوفمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
منوعات
الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 01:36 م

«ع المحارة».. ابتكار خارج الصندوق لتفادي مشاكل الصنايعية فى مصر

«ع المحارة».. ابتكار
مارسيل نظمي
dostor.org/1625450

لم يسلم كل من قام بتجهيز شقته من أزمات تتعلق بمواعيد الصنايعية البعيدة عن الإلتزام والجدية، أو من ذوقهم الغير محترف والذين تزداد أعدادهم يوما بعد يوم. هذا ما دفع مجموعة شباب مهندسين لتكوين فريق عمل يختص بكافة أعمال تشطيب المباني والتصميم الداخلي والخارجي وأيضًا الإشراف على الديكور وأسموا مشروعهم صفحة «ع المحارة» على موقع «فيسبوك».

وفى سبيلهم لتحقيق هذا الهدف بحث فريق العمل عن الكفاءات فى كافة التخصصات بحيث يخضع العاملين لرقابة من مشرفين يمثلون مرجعيتهم، فإذا خالف أحد القواعد المتفق عليها من إلتزام بالمواعيد وحسن التعامل مع العميل يتم استبعاده من العمل وهذا مايعطي روح تنافسية وجدية لأن الأمر غير متروك للتقدير الفردي بل للمجموعة.

وعلى الرغم من أن صفحتهم حديثة العهد إلا أن ازداد عدد متابعيهم عن 10 آلاف متابع لفكرتهم التي لاقت قبولًا وتشجيعًا كبيرا، كما لاقت الكثير من العروض المتعلقة بمنازل لأفراد أو تكليف بعض الشركات لهم لمسؤولية إدارة مشروعات كاملة، ويطمحون أيضًا بأن يدرك العاملين معهم قيمة الفن المعماري ويعرفون كيفية إدارة مشروعات ليست ناجحة، فحسب بل تمتاز بالجمال والتجانس فى الشكل واللون والتأثير.

ads