القاهرة : السبت 18 نوفمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
فن
الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:58 م

البيت الفني للمسرح يعيد الاشتراك السنوي للجمهور العام

إسماعيل مختار، رئيس
إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح
أمير محمد خالد
dostor.org/1547082

أعاد إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، الاشتراك السنوي مرة أخرى للجمهور العام من أجل مشاهدة كافة عروض البيت الفني للمسرح طوال العام.

ويعد هذا القرار مهمًا ومؤثرًا جدًا بالنسبة للأسر محدودة الدخل، فباشتراك سنوي هزيل يمكنهم زيارة المسرح في أي وقت ولأي عرض مسرحي تابع للبيت الفني.

ويستعرض "الدستور" كيفية استخراج الكارنيه الخاص بالعروض وأهم مميزاته وتكلفته للكبار والأطفال.

أولًا مميزات الاشتراك:
مشاهدة كل المسرحيات من إنتاج البيت الفني للمسرح على مدار عام من تاريخ الاشتراك لمرة واحدة فقط مجانًا لكل مسرحية، ومتوسط عدد المسرحيات التي ينتجها البيت الفني للمسرح خلال عام تقترب من 40 عرضًا مسرحيًا، يتم تقديمها على مسارح البيت الفني للمسرح وهي:

بالقاهرة: (المسرح القومي - مسرح السلام - مسرح الطليعة بقاعتيه - مسرح القاهرة للعرائس - مسرح ميامي - مسرح متروبول - قاعة الغد بالبالون - مسرح فاطمة رشدي بالمنيل ويضم: العائم الكبير - العائم الصغير - قاعة الشباب - مسرح الحديقة الدولية - مسرح الساحة ميدان).

بالإسكندرية: (مسرح بيرم التونسي - مسرح ليسيه الحرية - مسرح السلام الصغير).

كما يتم تقديم بعض هذه العروض بقصور الثقافة بالمحافظات المختلفة ما بين حين وآخر.

كيفية الاشتراك:
يمكن لأي شخص الاشتراك لعائلته بالكامل أو لأصدقائه أو جيرانه، ولكن لابد من إحضار الأوراق المطلوبة وهي (صورة البطاقة وصورة شخصية للكبار، وصورة شهادة الميلاد وصورة شخصية للأطفال أقل من 12 سنة).

الكارنيه يتم استلامه في نفس اليوم وتكلفته للكبار 52 جنيهًا، وللأطفال 22 جنيهًا، ويتم استخراجه من إدارة التسويق بالبيت الفني للمسرح، وعنوانها 277 شارع عبدالخالق ثروت، عمارة دار المعارف، الدور السابع، مكتب المركز الإعلامى، إدارة التسويق.

ads