القاهرة : الإثنين 11 ديسمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
محافظات
الإثنين 19/يونيو/2017 - 03:50 م

بعد مقتل النساء بسبب الثأر.. مدير أمن قنا يداهم «الحجيرات» بالقوات الخاصة

بعد مقتل النساء بسبب
قنا - إسلام نبيل
dostor.org/1440532

داهمت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا- اليوم الإثنين- وعلى رأسها اللواء صلاح الدين محمد حسان، مدير الأمن، قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، التي وقعت بداخلها مجزرة - منذ أيام- بعد مقتل 4 أشخاص، من بينهم 3 سيدات.

وقال مصدر أمني- في تصريحات لـ"الدستور"- إن أجهزة الأمن داهمت القرية، مدعومة بالقوات الخاصة؛ لضبط أطراف الخصومة بين عائلتي "جاد" و"سليمان" وراح بسببهم 4 أشخاص من بينهم 3 سيدات من أسرة واحدة.

وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن داهمت القرية، وفحصت أطراف الخصومة الثأرية، وتمكنت من ضبط "زنكة حديديدة" بداخلها 150 طلقة نارية خاصة برشاش جرينوف، لافتًا إلى أن الأجهزة الأمنية تعمل على قدم وساق لضبط الخارجين عن القانون ومثيري الشغب وحائزي الأسلحة غير المرخصة.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا- الخميس الماضي- يفيد بإطلاق مجهولين النيران على سيارة يستقلها مجموعة من السيدات والرجال في قرية الحجيرات؛ مما أدى إلى وفاة كل من عبدالحميد عبدالرحيم جاد، 33 عامًا، وحليمة طايع محمود، 40 عامًا، وآيات جاد عبدالرحيم، 37 عامًا، ومورزة حلمي، 25 عامًا، وإصابة علاء عبدالخير أحمد، 45 عامًا، وسوما جاد عبدالرحيم، 40 عامًا.

ads