رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

احصلي على أفضل علاقة مع زوجك الليلة !


هل تتساءلين أن الوقت قد سرقك كي تحصلين على ليلة جيدة مع زوجك مع التعب والإرهاق من العمل الدائم ومشاغل البيت والأسرة ،قد تبدو العلاقة الزوجية روتينية بعد انقضاء فترة على الزواج، وقد يبدو الأمر للرجل أن موضوع الجنس قد أصبح مفرغا منه لكن الأمر مختلف بالنسبة للزوجة ، إنها بحاجة أن تشعر بدفء وحنان الرجل وأن تشعر كل يوم أنه يزداد رومانسية وشوقا لزوجته.

الآن يبدو وكأنكما تحتاجون إلى أن تكون البعض هذه الليلة بعيدا عن كل شيء ، والمدهش حقا أن يكون شريكك على استعداد لقضاء الليلة معك ، وهنا عدة نصائح تحتاجين إليها.

أولا حاولي أن تجدين موسيقى جميلة للغرفة و احصلي على تسريحة جديدة وأيضا يمكنك شراء بخور و معطر جو للغرفة ولا تفرطي في الماكياج والعطور أثناء العلاقة ولا تجعليه يفرط في الأكل أيضا ويمكنك أن تحضري له عشاء رومانسيا خفيفا.

لا تبخلين بالمداعبة  ويجب أن يركز كلا منكما على الأخر بالضحك واللعب معه والحديث الرومانسي عن مدى اهتمامك بك وحبك له في البداية سيثير رغبته لقضاء الليلة معك .

يمكنك أن تحصلي على علاقة أكثر تفجرا بالمداعبة لأنها تزيد من الرغبة لقضاء طوال الليلة معا وأفضل شيء انه يوفر لك الوقت للاستعداد.

الحديث عن الاهتمام الذي تريديه مطلوبا أكثر في العلاقة لان حبيبك يريد إرضائك ولكن في الواقع قد لا تعرفين كيف! ، كثير من الرجال والنساء يشعرون بالقلق من أن طرح الأسئلة سوف تقتل المزاج على الرغم من القول المأثور المعروف أنه لا توجد أسئلة غبية، بعض الأسئلة هي بالتأكيد أقل إثارة من غيرها.

يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق الحديث عن رغباتك إذا كنت تريدين شيئا محددا، اجعلي الأمر واضحا إذا كنت ببساطة تحتاجين إلى إبطاء الأمور، حاولي السيطرة ، لا تخافي من التراجع  .

ابذلي جهدا إضافيا ليبدو الموضوع أكثر رومانسية ، لان العلماء يقولون إن أكثر أسباب الخيانة الزوجية هي الملل وعدم التجديد في ممارسة الجنس لذلك ينصح الرجال بالتجديد والإبداع في الحياة الحميمة لان العلاقة الزوجية يفترض أن تمتد لسنوات طويلة لذلك لا يجب أن تسمحي للملل بالتسرب إلى حياتك.