جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بالاسم ورقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2023

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2023.. يبحث الكثير من أولياء الأمور عن نتيجة أبنائهم وذويهم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج والتي من المقرر أن تظهر خلال الأسبوع الجاري.

من جانبه، قال الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إن نتيجة الشهادة الإعدادية لم تعتمد بعد، والعمل يجرى على قدم وساق للانتهاء من أعمال التصحيح ورصد النتيجة فور الانتهاء منها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2023

وأضاف محمود في تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن النتيجة ستكون متاحة بالاسم ورقم الجلوس على موقع المديرية والبوابة الرسمية للمحافظة بعد اعتمادها رسميا من اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، فيما ستكون متاحة في المدارس بدءاً من اليوم التالي لظهورها إلكترونياً.

وتابع وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن التصحيح يتم بمنتهى الشفافية وعدم التمييز بين الطلاب، ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج

ويترقب أولياء الأمور، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الاعدادي، والتي من المقرر أن تكون الأسبوع الجاري في محافظة سوهاج، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدراجات.

وأدى امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 88 ألفا و691 طالبا وطالبة، موزعين داخل 467 لجنة في 11 إدارة تعليمية على مستوى مراكز المحافظة.

ولمعرفة النتيجة يمكن الدخول الى الموقع الرسمى لمحافظة سوهاج حيث قررت مديرية التربية والتعليم بسوهاج إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023، من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، ويتم عرض النتيجة عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023 برقم الجلوس التالي:

http://www.sohag.gov.eg/gov2/mod/edu/default.aspx

جدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 88 ألفا و691 طالبا وطالبة، موزعين داخل 467 لجنة في 11 إدارة تعليمية على مستوى مراكز المحافظة.

أقرأ أيضاً

الصف الثالث الإعدادي.. من هنا| نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في مصر