جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2022

المولد النبوي
المولد النبوي

مع قرب قدوم المولد النبوي الشريف، يشغل بال الكثير معرفة عبارات عن المولد النبوي الشريف 2022، للتهنئة بذكرى المولد لرسول الله، والاحتفال به وسط الأقارب والأصدقاء، وتصدرت مؤشرات بحث جوجل، والبعض من المواطنين سعى للإكثار من قراءة القرآن الكريم، والدعاء في يوم مولد النبي.

عبارات عن المولد النبوي الشريف 2022

وتنقل لكم "الدستور" في هذا التقرير بمناسبة عزيزة ومهمة لكافة المسلمين، حيث سيجتهد جميع المسلمون لإظهار الفرح والفرحة في هذه المناسبة، وإن كان قرار احتفال بالمولد النبوي الشريف بها يختلف ما بين فقهاء وعلماء الأمة الإسلامية الرئيسيين، وبالرغم من ذلك يبقى حدثًا كبيرًا يجلب معه نفحات ودفاتر الإيمان العطرة لجميع المسلمين.

أجمل عبارات تهنئة المولد النبوي 1444 هـ

ورد كثير من الكلمات والعبارات التي تتحدث عن مولد النبي “العيد الإسلامي”، واتفقوا جميعاً على أن تكون هذه مناسبة عظيمة تستحق مننا أن نفرح من أجلها، ونتبادل التهاني والبركات في يومها، وقيل:

اقرأ أيضا:

عروسة حصان.. قصة نشأة حلاوة المولد التي يحتفل بها العالم الإسلامي؟

  • "هذه مناسبة عندما تلتقي القلوب في الحب"،" وتصبح الأيام الحلوة حلوة"، “وتذرف العيون”، “فهذا هو تاريخ ميلاد أفضل الناس”، “محمد رسول الله”، “عسى أن تكون هناك صلاة وسلام”. عليه، “حتى تكون من أتباعه كل عام”.
  • “اللهم احمدك على رزقنا الإسلام بغير قوة منا” “وحمدك على اعطاءنا قلوب تفرح بمولد نبيك الحبيب المختار كل عام” “وانت بالخير يعيدها الله الى أنت مع ما تحب”.
  • "وصلى الله على آله وصحبه"، "بمناسبة المولد النبوي"، "الذي تفرح فيه القلوب"، "وتكون الأيام حلوة"، "كل عام أنتم أقرب إلى الله"، "وتطيعونه"، "وتطيعون نبيه"، "بارك الله فيكم".
  • “أعاد الله أعياد الإسلام لأمة الإسلام بالخير والسعادة”، “ونسأل الله العلي القدير أن يحمل ذكرى الأمن والأمان هذه لكل مسلم في أي مكان”، "بارك الله في القلوب ويصحح الأفكار".
  • “عيد ميلاد الرسول الكريم مناسبة تخبرنا أن هذا العالم عابر”، “فانتقل إلى الله واقبل العالم بنفسك طواعية”، “عام جديد سعيد”، “أعاده الله إليكم بالنجاح والإيمان”.
  • “الحمد لله كل الحمد لكوننا خُلقنا على أساس دين محمد" “صلى الله عليه وسلم” "بغير قوة منا ولا قوة ولكن بتوفيق من الله تعالى”.