جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أخبار فاتتك|رسالة بشأن تظلمات الثانوية العامة 2022.. والتفاصيل الكاملة لأزمة رئيسة وزراء فنلندا

أخبار فاتتك
أخبار فاتتك

شهدت الساعات الماضية عددًا من الأحداث التي حظيت باهتمام الجمهور على مختلف الأصعدة السياسية والفنية والدولية والاجتماعية، يستعرضها "الدستور" في نشرة "أخبار فاتتك".

رسالة من «التعليم» بشأن تظلمات الثانوية العامة 2022

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة لطلاب الثانوية العامة بشأن تظلمات عام 2022.

وقالت الوزارة، بمنشور عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يمكنك الاطلاع على أماكن ومواعيد التظلمات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2021- 2022 عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني":

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

رقص فاضح وتحليل مخدرات.. التفاصيل الكاملة لأزمة رئيسة وزراء فنلندا

عاصفة كبيرة أطلقتها رئيسة الوزراء الشابة لفنلندا سانا مارين بعد أن ظهرت وهي ترقص في حفل خاص مع مجموعة من أصدقائها بشكل وصفه الكثير من وسائل الإعلام العالمية بـ"رقص فاضح".

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

المركز الكاثوليكى يكرم أبطال «جزيرة غمام».. (صور)

كرم المركز الكاثوليكي للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال، أبطال مسلسل «جزيرة غمام» بطولة النجم طارق لطفى، وذلك بعد النجاح الذى حققه العمل عند عرضه في رمضان الماضي 2022، وذلك خلال ندوة أقيمت بقاعة النيل الآباء الفرنسيسكان، بمنطقة وسط البلد.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

روسيا: نأمل ألا تصبح الولايات المتحدة طرفًا فى النزاع بأوكرانيا

أكد نائب وزير الخارجية الروسى، سيرجى ريابكوف، أن موسكو لم تر حتى الآن أي مؤشرات على استعداد واشنطن لأخذ تحذيرات موسكو على محمل الجد بشأن الوضع في أوكرانيا، مُعربًا عن أمله في ألا تصبح الولايات المتحدة طرفًا في النزاع.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

صحيفة بريطانية تكشف آخر التطورات في الهند عقب إصابة العشرات بإنفلونزا الطماطم

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية آخر تطورات الأوضاع في الهند عقب إصابة 82 طفلًا بإنفلونزا الطماطم، وسط تحذيرات كبيرة من انتشار الفيروس في البلاد.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا